٢٣ نحيفه و ما عندها شهيه للاكل ماهو الاكل او الدواء يفتح شهيتها
اختي٢٣ نحيفه و ما عندها شهيه للاكل ماهو الاكل او الدواء الذي يفتح شهيتها
إجابات الأطباء على السؤال
-البداية دوما فى التشخيص، أى لابد من معرفة السبب. - الفحوصات الطبية المطلوبة تحليل بول و براز وصورة دم كاملة و وظائف الغدة الدرقية - تبدأ بنظام غذائي صحي بسيط من 5 وجبات صغيرة يوميا 3 وجبات أساسية و 2 بينية - الإكثار من الفاكهة و الخضار ممارسة رياضة بسيطة 1 2015-11-09 11:16:31
طاقم الطبي