وطولى سم ووزنى كيلو الصح اكون كام كيلو
22 سنه وطولى 158سم ووزنى 90 كيلو . الصح اكون كام كيلو ؟
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن الطبيعي تقريبا 59 كغ 0 2016-12-13 09:24:18
أخصائية تغذية هيام الكيلاني
تغذية
الوزن الطبيعي تقريبا 59 كغ