1 اجابات
2015-07-10
هو عبارة عن حمض له تأثير على تهييج الحلق لذلك ينصح بتخفيفه بالماء كما يمكن ان يسبب ألم بالمعدة، والشعور بالغثيان، وجع بالرأس، ظهور الحبوب على الجسم لبضعة اسابيع،...
2 اجابات
2015-05-12
لابد لك الاستعانة باخصائية التغذية لمتابعة حالتك وتحديد الكيلوات الواجب خسرانها حسب طولك ووزنك
1 اجابات
2015-11-17
اهﻻ بك... كم طولك ووزنك؟ انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية و 3 سناك مهم جدا لاكتساب الوزن والتركيز على النشويات ( الذرة...
1 اجابات
2015-05-15
يجب معرفة السبب لهذه الحاله لوصف العلاج المناسب
2 اجابات
2014-12-07
يجب ان تحتوي وجبة الافطار على جميع المجموعات الغذائية 1. احرصي على استعمال الحبوب الكاملة ( نصف رغيف خبز أسمر أو خبز الشوفان أو حبوب الافطار الكاملة) 2. بروتينات (...
1 اجابات
2015-02-01
ابتعد عن هذه المواد فهي ان لم تكون ضارة وساعدت على نزول وزنك الا ان هذا النزول السريع ان لم يصاحبه تغيير في العادات الغذائية ونمط الحياة فانه سرعان ما سيعود جسمك...
4 اجابات
2015-02-09
عزيزتي اذا كنت تكتسبين الوزن اثناء استعماله حتى مع اتباعك للارشادات فاتمنى اجراء تحاليل للتاكد من عدم وجود خلل في الهرمونات او الغدة الدرثية او مقاومة انسولين و لا...
1 اجابات
2015-06-03
1 اجابات
2016-01-09
على حسب نوع هذا التثدي والعقار المستخدم معه.. الكلوفين بالذات يسبب الشعور بامتلاء اابطن والانتفاخ وأوجاع المعدة لكنها ليست سمنة بقدر ماهي اضطرابات جهاز هضمي
1 2 4