1 اجابات
2015-02-21
عليك استشارة طبيب قبل اخذ اي نوع ادوية .. وربما قد يساعدك على خسارة الوزن لكن لا انصحك به لان وزنك سيعود من جديد وبسرعة بعد التوقف عن اخذه لان المهم في تنويل الوزن هو...
2 اجابات
2015-03-18
يفضل الابتعاد عن الحبوب في عمليه زياه الوزن واللجوء الى زياده السعرات الحراريه في الغذاء عن طريق التركيز على الاطعمه المفيده والغنيه بالسعرات مثل الافوكادو...
1 اجابات
2015-05-26
كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية والمشي او الرياضه اقل من نصف ساعه عالاقل لا يفيد
1 اجابات
2015-06-22
يمكنك ممارسة الرياضة قبل الافطار ان كان الطقس مناسب و لن تشعر بالعطش، او يمكنك ممارسة الرياضة بعد الافطار بساعتين، يمكنك القيام بأي رياضة تتحملها في رمضان و تناول...
1 اجابات
2015-06-26
لابد من علاج السبب… سواء نفسي او مرضي
1 اجابات
2015-06-26
كاخصائي تغذية لاننصح بالادويه لان لهم اثار جانبيه
1 اجابات
2015-09-06
هل يوجد احد غيرك في العائله يعاني من هذه المشكله؟هل لديك مشاكل بكميه الاكل او اي مشاكل تغذويه اخرى؟ حبوب زيت السمك تسنخدم لاغراض التنحيف اكثر من زياده الوزن (دراسه...
1 اجابات
2015-10-04
اهﻻ بك... راجع طبيبك لعمل الفحوصات الطبية للتأكد من عدم وجود مشاكل صحية لا قدر لله ا , انصحك بتناول عسل ملكات النحل فهو جيد لتحسين الشهية ، كما ان تناول 3 وجبات رئيسية...
1 اجابات
2016-02-19
ماتفعله في منتهى الخطورة على القلب والاوعية الدموية ويعرضك ايضا للاصابة بالسكري... زيادتك في الوزن اغلبها من احتجاز الملح والماء .. لاتوقف الكورتيزون فجأة أبدا بل...
1 2 4