عندي خذلان تخدر في الجزء الايمن من جسمي من كتفي الى اصابع القدم و يزداد عند الارهاق و التعب في العمل يبدا من اسفل الكتف نزولا لا

عندي خذلان(تخدر) في الجزء الايمن من جسمي من كتفي الى اصابع القدم و يزداد عند الارهاق و التعب في العمل يبدأ من اسفل الكتف نزولا لاطرراف اصابع القدم و مرة صار رجفة في القلب - من ثلاثة ايام صار معي هالشئ

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2014-07-28
2014-07-29
من الواضح انك تعانين من نوبة عارضة من الامراض النفسوجسمية على شكل خذل بالطرف العلوى والسفلى الايمن مع خفقان واضطراب بضربات القلب مع اضطرابات فى النوم واخباطات جسمانية على شكل الارهاق والتعب عند بذل اقل مجهود نتيجة التعرض للقلق او التوتر او الانفعال الزائد او الضغوط النفسية فى الثلاثة ايام السابقة او قبلها لذلك ننصحك باخذ اقراص بوسبيرون 10ملجم صباحا ومساءا مع قرص سيرتارلين 50ملجم بعد الافطار مع العرض على الزميل استشارى الطب النفسى فى بلدك لعمل جلسات التحليل النفسى لحالك مع العلاج بالعلاج النفسى السلوكى والمعرقى والجماعى مع المتابعة
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
اصابات الحبل الشوكي