اعاني من الم اسفل الظهر ومن الام في الاكتاف والم المفاصل واعاني دائما من التعب والارهاق واحيانا خدر في الجسم ونحول ذهبت للطبيب بسبب الألم المستمر وقال ان لدي لين في العظام ماهو علاجه زما السبب ؟

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
نحن لا نعلم كم العمر لكن على ما يبدو على أن الشكوى تؤثر على جميع مفاصل الجسم، وانت تقول أنك ذهبت إلى الطبيب وأخبرك أن لديك لين عظام. لين العظام ( هشاشة عظام ) له أسباب كثيرة يجب البحث أولاً عن السبب، فإذا كان المريض سيدة بعد الخمسين عاماً هذا سببه اضطراب في الهرمونات، والذين يتناولون أدوية الربو والحساسية أو تم إزالة الرحم فهؤلاء معرضين للهشاشة. في النهاية العلاج يعتمد على السبب والمفروض أن الطبيب من خلال السيرة المرضية عليه أن يحدد السبب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4