السلام عليكم :امي تعاني من الم شديد في ساقييها مع وجود الاحساس بلحريق والتنمل مع العلم انها تعاني من مرض السكري ,ذهبت الى العديد من الاطباء ولم تتعافى ,لذا أطلب منكم دواء لامي

العمر: 58 سنة
عدد الإجابات: 1
و عليكم السلام . السخونة و التنمل في القدمين و الالم من الممكن ان تكون بسبب عدم انتظام مستوى السكر في الدم .. عليها المحافظة على نسبة السكر في الحدود الطبيعية و ذلك باتباع حمية غذائية و تناول العلاج بانتظام كما يجب التوجه الى طبيب مختص لإجراء الفحوصات و الإجراءات اللازمة و سلامتها.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4