انا اعانى من كعوب رجلى تؤلمنى وباخد فوار اليورسلفين لكن لا فائده افيدونى

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 2
2015-05-28
2015-05-28
هناك اسباب كثيرة لالام الكعب ومنها الاجهاد على الكعب ارتداء احذية غير مناسبة لآم أسفل الكعب إذا كان ما يؤلمك أسفل الكعب فهناك حالتين من الحالات التي يمكن تشخيصها في الشخص المصاب وهي : التهاب اللفافة الأخمسيّة : وهو التهاب ناتج عن الركض والقفز والوقوف طويلاً وهي تصيب الأشخاص الذين يعملون لوقت طويل وهم واقفين على أقدامهم ، ويحدث التهاب للأنسجة اللفافة والتي تعمل على ربط عظم الكعب بقاعدة عظم الأصابع . مسمار الكعب (بروز عظمي) : وهي الحالة الناتجة من الحالة السابقة والتي تكون بعد فترة طويلة من الالتهابات اللفافية بحيث يلتقي أنسجة اللفافة مع عظم الكعب . وعلاجها هو علاج الاسباب مع بعض المسكنات و
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2015-05-28
يوروسولفين فقط يعالج النقرص.. قد لا يكون السبب هو النقرس..
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
التعليقات (0)
لم يتم العثور على نتائج.
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
موضوعات ذات صلة
بنك العظام

رد الخلع

أدوية ذات صلة
37 توصية 1150 مشاهدة

31 توصية 0 مشاهدة

32 توصية 440 مشاهدة

42 توصية 828 مشاهدة

37 توصية 2091 مشاهدة