السلام عليكم انا امراة عمرى 57 سنة وعندى هشاشة عظام ونقص فى الكالسيوم واحتكا ك فى الركبتين وبتناول الادوية التا ليةjointcari biascladine300 giktrum onialbha 1mcgl calsinati 600mgl واسوبتين80 ثلاث مرات وزكور 10واسبرين مرة واحدة فى اليوم وقداخذت ostiv70حبة واحدة وفى نفس اليوم صار عندى مغص لمدة يومين والضغط ايضا ارتفع فهل هذا من الدوء وهل يجب بان ااخذة وشكرا

عدد الإجابات: 1
ينصح لك مراجعة اخصائي هضمية وكبد من اجل ترتيب ادويتك حسب الحاجة والاستمرار على الضروري منها واستبدال ما قد يسبب تهيجا في المعدة , كذلك يمكنك الاستعانة باخصائي تغذية لوضعك على برنامج غذائي يحسن من وضع الهشاشة لديك مع ضرورة التمارين الرياضية اليومية
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4