من فترة اخذت حقنة كورتيزون في العصعص ولكن لم اجد اي تحسن بل زاد الالم واصبح عند الجلوس طويل او التعب في اعمال المنزل ينزل دم بسيط مثل دم الدورة ويمتد الالم الى مفصل الفخد والركبه تصبح متورمة قليلا واجد صعوبه فالمشي عند هذا الالم ماهو الحل

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 2
اعتقد ان الحالة بحاجة الى فحص سريري واجراء الصور الشعاعية اللازمة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
نحتاج معرفة العمر وتاريخك المرضي بالنسبه لأمراض النساء وقد يكون هناك مرض بالحوض يؤدي ألي ألام العصعص ومفصل الورك تمتد للركبه أحيانا غير أن ظهور تورم بالركبه غير واضح والحقيقه في مثل هذه الحالات يجب إستشارة طبيب نساء وولاده أولا ثم طبيب عظام لفحص الظهر والحوض والورك والركبه وعمل أشعه وفحوصات أخري أحيانا للتوقف علي أسباب هذه الاعراض لا يسهل الإجابه عليها هنا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4