هل من علاج للمشكلة؟ تتمثل في عضمة الفخذ اليمنى والتي تكسرت بسبب حادث مروري ، مما أدى إلى تدخل جراحي وذلك بزرع مسمار نخاعي بكامل عضمة الفخذ ، وبعد العملية بأكثر من سنة ، عانيت من الآم في الركبة ، مما اضطرني إلى مراجعة استشاري العظام ( ليس من أجرى عملية تركيب المسمار النخاعي) والذي قرر إجراء عملية لنزع المسمار النخاعي ، وبالفعل تم إزالة السيخ ولكن معاناتي ازدادت والآلام صارت أكثر ـ في أعلى العظمة مكان نزع السيخ ووسط العظم بعض الأحيان وأيضا بالقرب من الركبة علماً بأن المشي بعد الاستيقاظ من النوم يصبح صعباً وكذلك بعد الجلوس لشدة الألم ــ . بعد مراجعتي للاستشاري : شاهد إشاعة الرنين المغناطيسي وقام بتحويلي لإجراء علاج طبيعي لتقوية عضمة الفخذ وداومت على مواعيد العلاج الطبيعي لمدة شهرين ولم أجد نتيجة بعد هذه المشكلة والتي ارجوا أن أكون قد وفقت بعرض المشكلة عرضا يسهل عليكم عملية التشخيص . راجياً من الله ثم منكم حل هذه المشكلة ، داعياً الله جلت قدرته أن يوفقكم ويزيدكم من فضله .

عدد الإجابات: 1
شكراً على سؤالك ، ولا يمكنني الحكم على وضع الجرح أو العظم لعدم توفر المعلومات الكافية، ولكني أستطيع أن أقول لك إن وضع الجرح والساق لا يعتمد على وجود التهاب من عدمه،ولكنه يعتمد أيضاً على الوضع النفسي للمريض وحالته الغذائية،، وقوة جسمه بشكل عام، لذلك عليك متابعة العلاج الطبيعي وتقوية ؤرادتك في الشفاء، والمتابعة مع طبيبك المعالج الذي يراقب حالتك ويستطيع الحكم عليها، ولا تقلق ، فإن الأمور ستؤول لصالحك على جميع الأحوال ، فقد مر الأقسى ولم يبق إلا القليل.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4