السلام عليكم اخواني لذي بعض التقرحات تحت الشارب العلوي و في طرف اللسان من الداخل بجانب الضرس الاخير فهل من خطر مع ان الصيدلي اعطاني fungizone و دواء اخر اسمه aphtes

العمر: 50 سنة
عدد الإجابات: 2
انصحك بمراجعه طبيب استشاري جراحه الفم والوجه والفكين للكشف والنصيحه واذا كانت قرحه القلاع فانصحك بدهنها بعسل النحل وسلامتك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
لا يكتفى بمثل هذه الحالات باخذ دواء من الصيدلي دون تشخيص دقيق من الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4