انا عندى طقطقه الفك موسمعاا فى الاذن وبيحصل وجع شديد واثناء اخذى العلاج بيحصل طقطقه بسيطه عند توقف المسكن الكتافلام تحصل طقطقه شديده هل يجب الاستمرار على المسكن وماذا أفعل

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
على مايبدو من كلامك انك تعاني مشكلة في المفصل.يجب مراجعة اخصائي جراحة الوجه والفكين لان تناولك للمسكنات لايحل المشكلة بل يسكن الام مؤقتا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4