انا مركبه تقويم قبل ٤شهور تقريبا بس الثه عندي لونه مايل للاسود ولما اظغط عليها حاسه انوه بيطيحو اسناني احس كانه في مويا جواته ولما اركض احس نفس الشي كانو بيطيحو وش الحل؟.

2017-03-31
1 إجابة
لديك التهاب بسبب صعوبة التنظيف نتيجة جهاز التقويم واكثر اسباب التهاب اللثة هو قلة الاعتناء بنظافة الفم و الأسنان و بالتالي في اغلب الاحيان لا يلزم استخدام الدواء و انما يجب إجراء تنظيف للاسنان.... و تجريف للثة ان لزم الأمر و استعمال مطهر فموي حسب توصيات الطبيب ... و تنظيف الأسنان بطريقة صحيحة حتى تعود اللثة سليمة...و من الضروري جدا الزيارة الدورية كل اسبوعين في بادئ الامر و من ثم مرة في الشهر حتى يتم السيطرة على الالتهاب و لا تتكرر المشكلة ... وقد تكون قوة الشد جراء التقويم لها دور في الشعور بخلخلة الاسنان. يمكنك استشارة طبيب التقويم نفسه او اخذ راي طبيب تقويم اخر. 0
د. اماني العساف
د. اماني العساف
طب اسنان - 2017-04-02
لديك التهاب بسبب صعوبة التنظيف نتيجة جهاز التقويم واكثر اسباب التهاب اللثة هو قلة الاعتناء بنظافة ال اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,381 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics