ذكتور انا وجهي وعيني منتفخ بسبب الضرسة ولا يمكنني اخذ اي دواء لاني برض

السلام عليكم ذكتور انا وجهي وعيني منتفخ بسبب الضرسة ولا يمكنني أخذ اي دواء لاني برضع ملود عند شهرين ارجوك ساعدني

2018-04-05
1 إجابة
وعليكم السلام يجب أن تراجعي طبيب الأسنان بأسرع وقت ممكن لإجراء الصور الشعاعية ومعرفة سبب الورم وعلاج الضرس أو قلعه . 0
الدكتور خالد حسن قلم
الدكتور خالد حسن قلم
طب اسنان - 2018-04-10
وعليكم السلام يجب أن تراجعي طبيب الأسنان بأسرع وقت ممكن لإجراء الصور الشعاعية ومعرفة سبب الورم وعلا اقرأ المزيد ..

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,367 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics