شعرت بألم في الضرس واستخدمت بروفين ولازلت اشعر بالم هل اذهب لطبيب ام استمر على المسكنات والمهدئات .شكرا

2015-07-26
5 إجابة
البروفين هو مسكن للالم بشكل مؤقت وليس حلا للمشكله. يجب مراجعة الطبيب لمعرفة السبب وعلاجه. 0
الدكتور محمد احمد نصرالله
البروفين هو مسكن للالم بشكل مؤقت وليس حلا للمشكله. يجب مراجعة الطبيب لمعرفة السبب وعلاجه.
راجع الطبيب حالاً المسكنات وحدها لاتكفي 0
د. عدلاء يونس عبود
د. عدلاء يونس عبود
طب اسنان - 2015-07-26
راجع الطبيب حالاً المسكنات وحدها لاتكفي
مراجعة الطبيب ضرورية لمعرفة سبب الالم 0
الدكتور احمد محمد عبد الرحمن السعيد
مراجعة الطبيب ضرورية لمعرفة سبب الالم
بالتأكيد ينبغي عليك زيارة طبيب الأسنان لمعرفة سبب الألم ومن ثم علاجه. المسكن وحده لايكفي. 3
الدكتور عمار رشدي عبد الفتاح
الدكتور عمار رشدي عبد الفتاح
طب اسنان/اطفال - 2015-07-27
بالتأكيد ينبغي عليك زيارة طبيب الأسنان لمعرفة سبب الألم ومن ثم علاجه. المسكن وحده لايكفي.
انصحك بمراجعه طبيب الاسنان للكشف والعلاج المسكنات ليست علاجا 0
د. تيسير شنابلة
د. تيسير شنابلة
جراحة الفك والأسنان - 2015-08-17
انصحك بمراجعه طبيب الاسنان للكشف والعلاج المسكنات ليست علاجا

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,385 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics