اجريت قبل سنة تقريبا عملية تبديل صمامات القلب الابهري والاكليلي وبعد الجراحة قمت بأخذ جرعة من دواء الكورديرون ولمدة 3 اشهر تقريبا.كان وزني بعد الجراحة 101 كغ وبعد سنة اصبح وزني 118 كغ وطولي 170 سم .اتصلت بطبيبي في الهند وقال اعمل فحص T3,T4,TSH. وفعلا عملت الفحوصات وكانت النتائج كالاتي T3= 1,61 Ref(0,79-1,58) T4= 10,1 Ref(4,9-11.0) Tsh= 0,011 Ref(0,38-4,31) في مختبر ثاني كانت النتائج T3=3.22(0,9-2,3) T4=147,19(60,120) Tsh= < 0,05(0,3-5,0) المفروض من هذه الفحوصات انها فرط في الغدة الدرقية ومن اعراضها ان يقل وزني وليس ان يزداد وانني اخذ دواء الكمبريزول 5 ..

العمر: 39 سنة
عدد الإجابات: 1
ننصح باستكمال الفحوصات المتعلقة بباقي الهرمونات خاصة الإنسلوين، بعد التأكد من الأدوية التي تستخدمها
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4