اصبت بجلطه فى القلب بالاذين الايسر وهو متضخم واخدت هيبارين وورفرين والان اشعر بتورم فى يدى اليمنى والم اعلى الذراع هل هذا بسبب الجلطه التى مازالت لم تزول حتى الان وهل انا فى خطر لعدم اذابة هذه الجلطه علما بانى اشعر بتعب لاقل مجهود واعانى من تذبذب اذينىوغيرت الصمامين الاورطى والميترالى افيدونى ارجوك

عدد الإجابات: 1
لا بد من اجراء فحص طبي متخصص لتحديد طبيعة الحالة بشكل أدق، خاصة فيما يتعلق بالحالة الوظيفية للقلب بعضلاته وصمماماته، مع تحديد سبب الورم الذي في الذراع ومكان الانسداد إن كان موجوداً وسببه، وعلى ضوء النتائج سيكون السلوك الطبي الأمثل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4