أعانى من سرعة فى نبضات القلب ولا استطيع بذل اى مجهود بسيط انا سيدة عمرى 36 سنة قمت بعمل موجات صوتية على القلب فظهر وجود ارتجاع بسيط فى الصمام الميترالى ووصف لى الطبيب حبوب اندرال 10 مل مرتين يوميا السؤال هل يمكن ايقاف الدواء فجأة ؟

العمر: 40 سنة
عدد الإجابات: 1
يجب عدم التوقف فجأة عن أي دواء تجنبا لأي اعراض انسحابية كتسرع القلب او ارتفاع الضغط واتباع تعليمات الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4