السلام عليكم اناسبق وشرحت حالتى وهى عدم انتظام فى دقات القلب وتباطؤ فى الدقات وقدقلت لى يجب بان تعدلى الجرعة وهواسوبتين 80 3مرات وقد ذهبت للطبيب واعطانى كونكور5مرةواحدة فى اليوم ولى يومين بتناول الدواء فاصبح الضغط عندى 10060 ودقات القلب 50 فهل هذا طبيعى ويقال بان دقات القلب عند النوم تقل فكم تصبح عند النوم وهى50دقة وليس عندى دوخة بس عندى خمول فهل كل هذا طبيعى وهل يجب مراجعة الطبيب

عدد الإجابات: 1
ر نعرف إذا ما كانت هذه القياسات للضغط والنبض تمت من قبل الطبيب أم من قبل شخص آخر، وفي جميع الأحوال عدم وجود أعراض يبعث للإطمئنان، ولكن التواصل مع الطبيب المعالج ضروري للتحقق من هذه القياسات ولرصد أي أثر جانبي للدواء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4