ختي عندما تقلق تحس ا ن قلبها ينقبض كتيرا و كتب لها الطبيب دواء زيبام لمدة عشرون يوما تاكل نصف حبة فقط و قال لها ليس لديك شيء فقط بعض القلق فما رايك دكتور و بدات تاخد نصف حبة وقت ما شعرت بانقباض

العمر: 38 سنة
عدد الإجابات: 2
القلق والتوتر وأي اضطراب نفسي آخر يمكن أن يسبب ذلك وننصحها بالاستمرار على العلاج الموصوف والعمل على تبديد القلق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
القلق والتوتر وأي اضطراب نفسي آخر يمكن أن يسبب ذلك وننصحها بالاستمرار على العلاج الموصوف والعمل على تبديد القلق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
بخاف اذهب اى مكان و فى نفس الوقت بلوم نفسى لوم شديد و يحدث لى قلق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-29 07:35:50
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
هذا رهاب يستوجب المتابعة مع أخصائي نفسية وبالتدريج سيزول
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور انا ضغطى يصل احيانا الى 160/100 واحيانا 110/70 وانا من النوع القلق...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-16 02:54:17
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
ارتفاعه المؤقت والعابر بسبب انفعال أو إجهاد لا يعتبر فرط في الضغط، لكن ينصح بتجنب هكذا حالات حتى لا يتطور مستقبلا
هل تريد التحدث الى طبيب:
ضعف عضلة القلب 40% ومستمر بعلاج حبة البول نصف حبه لتنشيظ العضله مدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-03-11 15:55:37
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
هذا يعتمد على الحالة المرضية المسببة لضعف العضلة ومدى تقدمها, ولذلك طبيبك المعالج سيكون ملم أكثر بحالتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم انا شاب ابلغ من عمري ٢٥ ادخن فى ليوم ٥ سيجارة احاس بي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-18 06:58:11
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
لا داعي للقلق قد يكون مجرد إجهاد, ولكي تطمئن أكثر يمكنك معاودة أخصائي قلبية ليعمل لك فحص جهد وعلى ضوء النتيجة سيكون السلوك الطبي الأمثل
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم انا شاب ابلغ من عمري ٢٥ ادخن فى ليوم ٥ سيجارة احاس بي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-18 06:58:39
د.انور سالم العواودة د.انور سالم العواودة القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية لبنان
سبق أن تمت الإجابة
هل تريد التحدث الى طبيب:
جزاك الله خير دكتور عمرو ع الاجابه بس والدي له ٣ايام من يوم سوا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-14 16:03:00
د.عمرو الكرمي د.عمرو الكرمي القلب والاوعية الدموية
القلب والاوعية الدموية الاردن
بعض الأدوية ممكن تسبب الكحة و ممكن يحتاج الى تغييرها او ممكن يكون التهاب بالقصبات نتيجة وجوده بالمشفى لذا انصح بمراجعة طبيبه اذا أمكن لإجراء تقييم سريري للحالة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4