اختي عمرها ١٥ سنة و لديها فقر دم و نسبة الحديد 3 و تتسارع عندها ضربات القلب بين الحين و الاخر هل هذا بسبب النقص في الحديد مع العلم انه تم وصف دواء lopresor

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
لا داعي للقلق وفقر الدم كاف لكي يحدث تسارع قلبي، وبعد استكمال العلاج وعودة الهيموغلوبين إل مستواه الطبيعي سيزول التسارع بعد التحقق من عدم وجود أسباب أخرى من خلال الفحص الطبي الكامل الذي اجراه الطبيب المشرف على حالتها.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4