3 اجابات
2012-06-30
الحمدة لله على سلامتك، لأن ما حدث معك ناجم عن تحسس أدى إلى تفاعل مناعي وعليك الحذر من العودة على تعاطيها لأنها قد تسبب رد فعل أقوى وأعنف وقد يؤدي إلى الموت بسبب صدمة...
1 اجابات
2016-08-10
الاعتراض المذكورة ممكن ان تكون مصاحبة لعدة أمراض و ممكن انت تكون ناتجة عن التوتر والإرهاق. يرجى مراجعة الطبيب لإجراء فحص سريري شامل و اجراء بعد الفحوصات اذا استدعى...
1 اجابات
2011-07-31
هذا يعتمد على أمرين الأول مدى استقرار حالتها من جهة ومن ناحية أخرى نوع وجرعات الدواء والفارق الزمني الذي بينها، فإذا كانت جرعة أو اثنتين فقط يمكنها ذلك ولكن من...
1 اجابات
2016-02-24
لا داعي للقلق فقد يكون مجرد تقلصات مريئية، والفحص الطبي السريري يمكن أن يؤكد ذلك ويستبعد أمور أخرى
1 اجابات
2014-08-29
ذلك يعتمد على مستوى الإسقرار الوعائي الدموي بعد العملية والذي يحدده لك طبيبك المطلع على تفاصيل حالت
1 اجابات
2016-03-28
في كثير من الأحيان لا يسبب أعراض ولهذا يسمى بالقاتل الصامت، وأحيانا يسبب صداع ودوران وضيق نفس وألم صدري وغير ذلك كثير
1 اجابات
2015-09-28
الضغط يتغير وفق الحاجة والاستجابة البيولوجية للجسد وليس قيمة ثابتة، والضغط الطبيعي ينبغي أن يكون دون 140 ملم زئبقي للانقباضي، لكن يمكن أن يرصد أعلى من ذلك بعد حالة...
1 2 4