أعاني من ندبات غليظة على مستوى الصدر نتجت عن حقن كان الطبيب يحقنها لي قصد أزالة حب الشباب في الصدر فكلما حقنها حقنا موضعي كلما ازدادت انتفاخا واحمرارا وتصلبا حتى أصبحت تشكل لي مصدر ازعاج ولا أستطيع النزول الى المسبح أو تعرية صدري هل هناك من طريقة ناجعة لأزالتها والتخلص منها وما التخصص؟

عدد الإجابات: 1
الندباتلا تعيب فحاول التغلب على الموضوع نفسياً، ويمكنك مراجعة اختصاصي جراحة التجميا فهو الملاذ الأخير.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4