انا فتاه عمري ١٦ قبل ٣ سنوات استخدمت كريم كرتزون (اليكوم) سبب لي حبوب فانقطعت عنه والان بدأت الاحظ ارتخاء في عضلات الوجه عند الخدين و ظهور بعض الخطوط لا اعلم اذا كان بسبب الكريم قرأت عن عملية شد الوجه بالخيوط هل تناسبني هذه العمليه وتناسب عمري؟

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
لا اظن ان السبب فى ذلك هو الدهانات الموضعية .... قد يكون ذلك نتيجة لسبب اخر كفقدان الوزن مثلا ... و في عمرك 16 سنة لا اظن ان الحل المثالي هو شد الوجه ان كان بالجراحة او الخيوط لان تلك الحلول غالبا ما تستخدم فى فئات عمرية اكبر و لكن بصفة عامة يمكن ملئ لخدين عن طريق حقن الفيلر او الدهون و لكن ينصح بزيارة الطبيب لتحديد السبب و رسم خطة للعلاج
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4