مرحبا جميعا أنا شاب24 سنة في إحدى فترات عمري مارست العادة السرية بشكل كبير مما أدى إلى اهتراء وتجعد في جلد حشفة القضيب و تشققات في جلد رأس القضيب فتخرب مظهر القضيب لدي فأرجو منكم بإيفائي بالحل وماذا يمكن أن أستعمل من كريم أو أي دواء لا يؤذي هذه المنطقة الحساسة وشكرا

عدد الإجابات: 1
ممارسة العاده السريه لا تؤدي الى المضاعفات التي ذكرتها ربما كان لديك فطريات دهون الداكتارين مرتان يوميا ولمده لا تقل عن عشرة ايام ربما يفيدك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4