انتفاخ في حلمه الصدر

انا شب عمري ٢١ سنه منذ فتره ٦ اشهر بدأت اشعر بألم في حلمات الصدر على فترات متباعده وتجاهلت الامر الى ان اصبح لدي تثدي ذهبت لطبيب واكتشف السبب انه هرمون الحليب مرتفع لدي ١٦ وهو السبب في تضخم الثدي السؤال هو هل تعود الغده اللبنيه لحجمها الطبيعي ويزول التثدي مع ضبط الاختلال الهرموني ولا الحل الوح

2019-12-07
1 إجابة
لا يمكن الحكم على حالة التثدى نتيجه الاختلال الهرمونى الا بعد العلاج الدوائى و الانتظام عليه ثم مراجعه الطبيب بعد ٣ اشهر من انتهاء العلاج 0
د. محمد عمر عبد العليم
جراحة عامة - 2019-12-07
لا يمكن الحكم على حالة التثدى نتيجه الاختلال الهرمونى الا بعد العلاج الدوائى و الانتظام عليه ثم مراجعه الطبيب بعد ٣ اشهر من انتهاء العلاج

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

15,191 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics