دائما ياتيني الم في جنبي الايسر نغزات يكون شديد ويروح عملت تحاليل وفحوصات كل شي تمام وطبيعي الكلى تمام ولا اعاني من المراره ولا حصوات؟

icon 17 يونيو 2014
icon 7814
دائما ياتيني الم في جنبي الايسر نغزات يكون شديد ويروح عملت تحاليل وفحوصات كل شي تمام وطبيعي الكلى تمام ولا اعاني من المراره ولا حصوات؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نريد معرفة العمر منك وهل جنبك تقصدين به جدار الصدر ام الخاصرة وهل من اعراض مرافقة للالم وكم يستمر وهل يجعلك تستيقظي من النوم وهل تتناولين له مسكنات ام لا ؟؟ نرجو المتابعة لايصالنا جواب مناسب . 2 2014-06-18 05:43:11
الدكتور نسيب الشبلي
الدكتور نسيب الشبلي
جراحة عامة
نريد معرفة العمر منك وهل جنبك تقصدين به جدار الصدر ام الخاصرة وهل من اعراض مرافقة للالم وكم يستمر وهل يجعلك تستيقظي من النوم وهل تتناولين له مسكنات ام لا ؟؟ نرجو المتابعة لايصالنا جواب مناسب .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بجراحة عامة

سؤال من أنثى سنة 19

في جراحة عامة

عندي الم شديد في مكان القولون (المصران) في جهة اليمين يجي فجأة او وقت الغضب والخوف ويكون شديد عملت تحاليل...

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته. غالبا تعانين من قولون عصبي و أفضل علاج هو رياضة واتباع نظام أكل غني خضروات وفواكه وتجنب اكل بوقوليات مثل فصولياء والحمص وكذلك مشروبات الغازية. كما يجب تجنب الغضب و تعصب.

سؤال من ذكر سنة

في جراحة عامة

عندي فحه يعني التنفس يخرج بصعوبه وكأني متعب ويحدث هذا بشكل مستمر من ٦ سنوات تقريبن وعملت تحليل مناظير فوق...

حصيات المرارة لاتسبب عادة سعال. من الضروري مراجعة اخصائي صدرية ولابد ان نلفت الانتباه بأن التهاب اسفل المريء والفتق الحجابي من اسباب السعال ايضا لارتداد محتويات المعدة للمريء ووصولها الى الحنجرة احيانا.

سؤال من أنثى سنة

في جراحة عامة

تابع اجريت اثنا وجود الحصوات والانتفاخ منضار للقولون وطلع سليم وعملت اشعة تلفزيونيه للبطن كامل ولم غير وجود الحصوات بالمرارة...

أعود وأكرر ماتشكي منه على الاغلب هو ناتج عن مايسمى بتشنج الكولون والعلاج تطمين المريض ان لاشيء عضوي وخاصة بعد اجراء كل الاستقصاءات التي ذكرتيها , اما بما يتعلق بالمرارة الالم هو بشك وصفي باعلى وايمن البطن وينتشر للكتف الايمن وله علاقة مباشرة اي بعد تناول طعام غني بالدسم فاذا كنت تشكين من هكذا الم اعملي الجراحة للمرارة بالمنظار وهي ليست خطيرة ابدا وان لم تشكي هكذا ولايوجد نوبات , لاداعي للعملية حاليا .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه