لدي بواسير خارجية احس بالم بسيط جدا وصفلي الطبيب مرهم بروكتو جليفينول و تحاميل نيوهيلار هل هو مناسم وكم مده الاستخدام للشفاء

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 4
2015-08-01
2015-08-01
انصحك بمراجعة اخصائي جراحة عامة اولا لنفي الاسباب الاخرى واجراء منظار شرجي ولاداعي للعلاج بهذه المراهم المذكور واتبع حمية غنية الالياف.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2015-08-02
المراهم هي فقط جزء من العلاج وعادة لا تكون فعالة جدا. المهم الاكثار من الخضار و الالياف في الاكل وتفادي الامساك. عادة البواسير تتحسن مع هذه الامور.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2015-08-02
تجنب الامساك عن طريق تناول الخضار والفاكهة والاكثار من الالياف في الطعام، وكذلك الاكثار من تناول السوائل. ان استمر الامساك من الممكن تناول الملينات. في حال وجود الباسور ننصح بعمل مغاطس ماء دافىء عدة مرات وبخاصة بعد الإخراج، وايضا هنالك بعض التحاميل من الصيدليات مثل التي تأخذها حاليا.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
2015-10-07
غالبا ما يتم علاج البواسير بشكل فردي. من خلال تغيير نمط الحياة مثلا. لكن يستدعي العلاج ، في بعض الحالات تناول الادوية او الخضوع لعملية جراحية من اجل علاجها يشتمل العلاج المحافظ على المغاطس الدافئة المعقمة مع اعطاء بعض التحاميل الشرجية المسكنة مرتين يوميا لمعالجة الالام الموضعية معالجة الامساك المزمن وذلك بتناول الملينات غير المخرشة وباستعمال الطعام الغني بالآلياف لان معالجة الامساك يجعل البراز لينا يخرج بدون جهد ولكن يفضل اجراء الفحص الطبي ووضع العلاج الملائم
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية