والدي 76 سنة يعاني من انتفاخ ببعض مناطق بالجسم وبعض التسلخات الجلدية البسيطة بسبب اختلاط وكترة الادوية التي يتناولها ..هدا حسب كلام الطبيب ..فهو ياخد ادوية ضغط الدم والقلب والسكري //الانسولين تلات مرات باليوم..ما العمل لتتحسن حالته لا يمكنه الاستغناء عن بقية الادوية كدالك هو الخوف من يتازم وضعه اكتر افيدوني ارجزكم ما العمل

معلومات المريض: |
عدد الإجابات: 1
2012-10-14
2012-10-15
لتتحسن حالته، عليه القيام بالتمارين اليومية والرياضة والمشي اليومي حسب طاقته، وعدم الجلوس أو النوم في وضع واحد أكثر من ربع أو نصف ساعة، وعليه الاستمرار في تغيير وضعه، كما أن عليه الهتمام بالتغذية المتوازنة، رغم الأدوية التي لا بد منها.الحالة النفسية كذلك مهمة جداً، إذ عليك تشجيعه دائماً ورفع معنوياته، فهناك الملايين من كبار السن في هذا العالم الذين يعيشون مثل حالته ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي ولا يعتمدون إلا على أنفسهم شفاه الله.
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
أسئلة مشابهة
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ