دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين المسحوب عصب كل واحدة منهما يوم 28-4... اريد اخبارك اني قمت بعمل صورتين اشعة بانوراما و صورة اخرى للطحونتين فقط وهذا الاجراء تكرر مرتين الصور لم تكن واضحة كتير بس الدكتور قال انو ما في اي مشكلة في جذور الاسنان او القنوات وقمت بزيارة اكنر من طبيب دون فائدة!ارجو اقتراح حل اخر غير الصور الشعاعية وماذا بشان حشوها حشوة دائمة وهي على هذا الوضع واخيرا هل تنصحني بعمل تلبيس لهما؟؟ ارجو منك الرد

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 2
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
مسا الخير دكتور..تم سحب عصبين لطحونتين متجاورتين نظرا لالتهاب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-22 09:50:41
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
تحتاج حالتك الى صور شعاعيه توضح كيفية تموضع القنوات وايى مكان موجود الالتهاب وان الذهاب لطبيب متخصص فى عصب الاسنان لاجراء المعالجه اللبيه المتكامله للحفاظ على الاسنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 25 كنت اعاني من الام في اسناني قبل سنوات اخبرني الطبيب بوجود...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-09-26 13:35:16
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
اذا عمرك الان 25 سنه ويوجد ضرس لبنى وتعرض لمحاولات علاجيه ولم تنجح فان الاصل قلعه وتعويض مكانه بتركيبات سنيه او زرعه سنيه حسب ما يراه طبيبك مناسبا
هل تريد التحدث الى طبيب:
من 40 يوم عملت علاج عصب لطحونة في جلسة واحدة وللحين بتوجعني عملت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-05 10:14:19
د.محمد سامر شخاشيرو د.محمد سامر شخاشيرو جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الامارات
غالبا هذا السن بحاجة لإعادة معالجة لبية جديدة والأفضل عند مختص بعلاج الجذور.
هل تريد التحدث الى طبيب:
مشكله في الضرس اهلا دكتور اعاني من مشكله في الضرس الايسر...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2014-12-17 19:22:14
د.عبدالله مخملجي د.عبدالله مخملجي جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان سوريا
يجب مراجعة طبيب الأسنان للتأكد من المعالجة اللبية و من مصدر الألم و يفضل مراجعة أخصائي المداوة اللبية . و بشكل عام لا علاقة لألم الأسنان بنوع الدواء المسكن .
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-08-26 17:33:36
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
اذا حصل تورم كما ذكرت يجب اعادة التشخيص بمساعدة الصور الشعاعيه الى توضح تماما ماهية وضع الضرس وعليه يصار الى الحكم على العلاج ومراجعة طبيب اسنان مختص فى عصب الاسنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
سبق لي الذهاب الي طبيبة الاسنان عصب ميت هذا م قالت لي وقالت ان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-08-14 11:12:07
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان وجود اي التهاب في الضرس يعيق مفعول التخدير وننصح بترك الضرس مفتوحا من اجل عملية تصريف البكتريا او الصديد ومن ثم اجراء المعالجة اللبية اذا لزم الامر واستخدام الصور الشعاعية للمساعدة على التشخيص وان قرار طبيب الاسنان وتشخيصه للحالة احيانا يختلف من طبيب الى اخر .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4