دكتور احمد الحمد لله انا خلاص ركبت الكراون زريكون واصبحت اسنانى اكثر من جميلة ولكن عندى سؤال هل ممكن يتساقطوا بعد مدة ولا لأ وهل من الطبيعى ان أكل عليهم الأشياء الصلبة مثل الجزر وخلافه ده غير ان الدكتور قالى اجيله بعد فترة لكى ينظف لى الأسنان مرة أخرى كلها ونعمل تبييض ما راى حضرتك والدكتور على طول بيقولى انى مش بنظف اسنانى كويس مع إنى بغسلها كل يوم 2 أو3 مرات ايه الحل اعمل ايه وياريت يا دكتور لو فى نصائح تقولهالى للحفاظ على الكراون والحفاظ على باقى اسنانى لتكون شكلها جذاب ارجو الرد السريع وشكرا لحضرتك على مجهودك الرائع

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
ان نوعية التكيب للاسنان من نوع البزبركون يعتبر من افضل انواع التركيبات السنيه واقواها لذلك لا خوف اذا تناولت ما ذكرت وغير ذلك الاصل ان يكون لون السن المكب شبيه تماما لباقى الاسنان كى لا تحتاجى الى تبييض للاسنان ولكن اذ ارتاى طبيبك ذلك فهذا شانه واعتقد بانك من الاشخاص الوهوبين والمثقفين فى الاسنان وانك تحافظين عليها بشكل منتظم وانصح باستخدام الكراون وتنظيفه واعتباره مثل اى سن طبيعى اخر والف مبروك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم انا اشكر الدكتور /أحمد رضوان على رده السريع لسؤال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-03 07:33:00
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وسط الاخضر الابراهيمي !!!! يلزمنا الواجب الطبي ان نتمكن ولو بالكلام العلمي ان نقدم خدمة للمواطنين في كل انحاء الوطن العربي , وهذا نعتبره واجب طبي نعتز به ,,, واما بالنسبة لحالتك بمجرد زيارتك لطبيب الاسنان يعتبر هذا انجاز وان التشخيص من قبل طبيب الاسنان سواء بالصور الشعاعية او بالفحص دائما يؤدي الى نتيجة جيدة في العلاج , وهذا هو السبيل السليم من اجل الحفاظ على اسنانك اطول مدة بالفم قبل خلعها .. وسلامتك وسلامة اسنانك
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور انا خايفه جدا من دكتور الاسنان بسبب الحقنه وعندى ضرس عايز...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-02-28 12:01:25
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
لا داعى للخوف وانه من الافضل السيطره الكامله على نفسك وان تجزمى بان اسنانك اولا من اجل العنايه بهم اكثر والحفاظ عليهم اطول مده ممكنه فى الفم لقد نصحك الدكتور وننصحك ايضا بالاقبال واجراء العلاج الوقائى وتناول ادويه مؤقته مهدئه للسيطره على الخوف لا يضر بل يعتبر جزء من العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
لو سمحت انا اعانى من مشكلة حيث اننى اقوم بغسل اسنانى يوميا قبل...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-12-01 16:22:43
د.نورالدين طﻻل د.نورالدين طﻻل طب اسنان
طب اسنان الاردن
عليك بتنظيف الاسنان بالفرشاة و المعجون بالطريقة الصحيحة يوميا بعد كل وجبه و الكشف الطبي كل سته اشهر يساعد على الحفاظ على سلامة الأسنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-11-30 21:20:34
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
قد يكون تنظيفك غير صحيح. ولا يكفي التنظيف مرة واحده في اليوم . على الاقل مرتين. كذلكنوعية الطعام قد تسبب التسوس.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ارجوك ارجوك ارجوك انا شاب 22 سنة واعاني من تسوس في الأسنان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-29 09:07:13
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان تبدأ على الفور بمراجعة عيادة طبيب الاسنان ليقوم بالاجراء التالي : 1- علاج تسوس الاسنان بواسطة الحشوات . 2- معالجة التهابات اللثة وذلك بازالة الترسبات الكلسية اذا وجدت. 3-قلع الاسنان المتهدمة التي لا يستفاد منها. 4-تعويض الاسنان المقلوعة بواسطة تركيبات سنية صحية. هذا يعني انك قد تبدأ بالخطوة الاولى في الحفاظ على ما يمكن الحفاظ عليه من الاسنان واعطائهم مدة اطول بالفم لخدمتك طبيعياً. وكل عام وانت بخير...
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
اطباق شدقي

Altibbi Login Key 1 2 4