اذا روحت لدكتور اسنان وانا لادخن من ٣٠ يوم هل سيعرف اني تدخن

العمر: 22 سنة
عدد الإجابات: 1
مالفرق الذي سيحدثه علم طبيب الاسنان بانك تدخن او لا تدخن , من المهم ان تعلم ان التدخين يضرك لوحدك فقط على كل حال التدخين يحدث اثر يسهل اكتشافه في الفم من قبل طبيب الاسنان
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا عندي١٥سنة و ادخن و ابي يريد ان يذهبني الي دكتور اسنان ليعرف...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-06-20 01:07:48
د.محمد الشريف د.محمد الشريف طب اسنان
طب اسنان الاردن
انت صغير على الدخان انصحك بالابتعاد عن هذه العاده السيئه واعتني بنظافة اسنانك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-06-12 20:45:53
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
التدخين مضر للصحة والكذب له ضرر اكبر لهذا مصارحة اﻻب افضل وبهذا من المؤكد اﻻب سيتفهم ويساعد
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لدي تقويم اسنان واراجع كل ٤٠ يوم او ٥٦ يوم لشد القويم الاسنان...
عدد الإجابات: 6 |
إقرا التفاصيل

2015-07-22 15:50:42
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
تختلف توقيت المراجعة من طبيب لاخر حسب المواد والطرق المستعملة والطرق الحديثة تستغني عن تكرار المواعيد المتقاربة وممكن ان يبقى الجهاز فعالا لمدة تصل 3 اشهر بدون الحاجة للشد او المراجعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-22 11:10:50
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
الطبيب يقرر مواعيد المراجعه حسب حالتك . و التأخر عن موعد العلاج يطيل مدة العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-22 09:51:07
د.عمار رشدي عبد الفتاح د.عمار رشدي عبد الفتاح طب اسنان اطفال
طب اسنان اطفال السعودية
ينبغي عليكي المتابعة عند طبيب تقويم واحد وان تكوني ملتزمة بالموعد المقرر للمتابعة. لان التأخر قد يؤدي الى مضاعفات.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-22 07:05:09
د.عدلاء يونس عبود د.عدلاء يونس عبود طب اسنان
طب اسنان سوريا
الطبيب يقرر المدة حسب الحالة الموجودة لديه وحسب طريقة العمل والأجهزة التي يضعها
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-22 06:53:50
د.عدلاء يونس عبود د.عدلاء يونس عبود طب اسنان
طب اسنان سوريا
الطبيب المعالج يقدر المدة والتأخر عن المدة المقررة من قبل الطبيب يؤخر العلاج
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-07-21 20:47:37
د.احمد عادل صاحب د.احمد عادل صاحب طب اسنان
طب اسنان العراق
نعم تأخير الأيام يؤدي لإطالة العلاج. حاولي ان تراجعي طبيبكي عند الموعد ولا تؤجلي الزيارة لكي تتخلصي من التقويم ب اسرع وقت ممكن.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هلا مرحبا انا عندي نزول بالثه لحدماتبين جدوار اسناني يجيني هاا...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-08-05 09:39:14
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
انحسار اللثه يزداد حدة مع وجود الترسبات السنيه. يجب مراجعة طبيب الاسنان لتقليح الاسنان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-04 18:02:49
د.اياد صالح صالح د.اياد صالح صالح جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
انحسار اللثة عن الاسنان مرض غير ردود في غالبية الحالات لابد من مراجعة طبيب اختصالصي لثة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أنا أدخن ولكن ليس بكثر .. ولكني أعاني من رائحه نفسي .. وإنني أنضف...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-10-13 21:29:59
د.عمار رشدي عبد الفتاح د.عمار رشدي عبد الفتاح طب اسنان اطفال
طب اسنان اطفال السعودية
ينبغي اولا تحديد الاسباب فالأسباب تنقسم الى1:يتعلق بالبيئه الفمويه مثل وجود نخور سنية عميقه تتجمع فيها فضلات الطعام أو الخراج المتصلة بلب السن أو الجذور المتآكلة لأسنان تالفة أو التهابات اللثه أو إهمال العناية بتنظيف الفم أو انحشار الأكل في مناطق لا يسهل تنظيفها في الفم أو عدم تنظيف اللسان فاللسان به نتوءات كثيرة ومسام فيحتفظ ببقايا الطعام التي تتحلل في فمك وخاصة أثناء النوم أو جفاف الفم وقلة سيولة اللعاب. القسم 2: أسباب تتعلق باجهزه الجسم كالتهابات الجهاز التنفسي والهضمي (الجيوب الأنفية، التهاب اللوزتين، أمراض الكليتين والكبد، ومشكلة عدم إفراز الغدد، أمراض المعدة أو وجود جرثومة المعدة).
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-10-10 23:04:28
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
استشارة اخصائي لثة وفي حال لم يتم ايجاد سبب لرائحة الفم يطلب منه شرح الطريقة الصحيحة للعناية الفموية اوﻻ ثم اخصائي انف اذن حنجرة ﻻحتمال تنفس فموي التهابات اللوزات الجيوب الخ ثم باطنية امراض جهاز هضمي معدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اسنان فيها صفورة شو اعمل حتى تروح
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-13 13:48:23
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
من الافضل زيارة عيادة طبيب الاسنان للتاكد من ماهية هذه الصفوره هل هى تصبغات هل هى نقص فى مادة الفلور هل هى تسوس وعليه يتم العلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4