اسناني تتفتت مع المضغ حتي لو طعام لين و لاحظت ذلك اكثر من مرة اجد قطعة صغيرة جدا من الاسنان ,و اجريت اشعة بانوراما سليمة واسناني خالية من التسوس و هذا ما اكده لي اكثر من طبيب

العمر: 29 سنة
عدد الإجابات: 1
راجعي الطبيب لعمل جلسات فلورايد و استخدام معجون يحتوي فلورايد بالاضافه الى تناول الاطعمه الصحيه والابتعاد عن الضارة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من ارتفاع معدل التسوس في الأسنان ما سبب ذلك و هل يوجد علاج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-28 10:48:55
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
النظافة اليومية بالطريقة الصحيحة والتغذية الجيدة واذا لزم الامر تطبيق مواد حافظة وقائية كل هذا تحت اشراف طبيب يزاول مهنة طب الاسنان ويتابع التطورات الحديثة من مواد وطرق مثبتة فاعليتها علميا
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
اسناني اﻻمامية تتفتت كيف اعالجهاا وهل فيه ألم وﻻﻻ ؟؟
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2015-08-24 13:34:00
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
فى حال تفتت جزء من السن او اصابته بالتسوس ننصح باجراء التشخيص الاولى ومن ثم من الشهل العلاج ومع تطور تكنولوجيا الاسنان لا يوجد الم بتاتا فى المداخله السنيه سواء كان حشوات او تراكيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-24 08:16:52
د.أسامة الصالح د.أسامة الصالح طب اسنان
طب اسنان السويد
العلاج يكون على قدر الدمار فيها فلو كانت متهدمة نسبيا قليلا يمكن حل الامر بالحشوات التجميلية و ان كان الامر اكثر دمار فهنا يستوجب التلبيس بالخزف او الزركون و بكلرالاحوال المروض ما يكون فيه الم مع استخدام التخدير الصحيح
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-24 07:20:45
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
تعالج بالحشوات و من ثم التركيبات اذا لزم الامر. لا الم مع البنج الجيد.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو سبب الم جميع الاسنان مع حموضة في الفم بحيث يزداد الالم عند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-10 09:04:24
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
يتطلب اجراء فحوصات في عيادة طبيب الاسنان لجميع الاسنان وملاحظة وجود حشوات اما فضية او من الذهب . توجد حالات للعلم اذا كان في فم الانسان واسنانه حشوات ذهب ويجاورها حشوات فضة فانه سيصار الى وجود تيار كهربائي نتيجة وجود هذه المعادن , ويدعى هذا التيار ( جلفانيزم ) وهو مزعج جدا وعكس ذلك فانه من الافضل ايضا اجراء صور اشعة لجميع الاسنان للتأكد من عدم وجود تسوس اسنان وعدم وجود تسوس اسنان تحت الحشوات السنية , ومن الممكن وجود اسنان بحاجة الى معالجة لبية , لذا فان زيارة طبيب الاسنان تؤدي الحلول اللازمة وتنتهي مشكلتك ان شاءالله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم لدي تسوس في اسناني الامامية و اصبحت تتفتت هل يمكن...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-08-23 07:54:38
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
بعض الفحص يقرر الطبيب طريقة العلاج و ذلك يعتمد على حجم و عمق النخور و الكسور و درجة ضعف الاسنان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-23 05:59:04
د.أسامة الصالح د.أسامة الصالح طب اسنان
طب اسنان السويد
عليكم السلام هذا يعتمد على حسب الحالة الصحية للعصب ان كان العصب غير معذوب او ملتهب فيمكنك علاجها لالحشوات التجميلية و ترميممها و ان كانت متهدمة بشكل كبير فيستوجب هنا استعمال التعويضات السنية خزف او زيركون و تلبيس الاسنان و ليس جسور جسور تعني ان هناك اسنان مفقودة و يجب تعويضها تلبيس الاسنان يمكن ان يفيدك في حال كان التسوس نافذ و الاسنان مهدمة بشكل يصعب ترميمها
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4