انا عمري 16 سنة اريد تلبيس احد اسناني لانها كنت متسوسه وتمت ازالة العصب هل تلبيس الاسنان مدى الحياة واذا لا لماذا ليس مدى الحياة وهل معى المحافظة على النظافة ستصبح مدى الحياة

العمر: 71 سنة
عدد الإجابات: 1
يفترض ان تبقى من 10 الى 15 سنة ... هذا العمر التقريبي للتركيبات ... و في حالة المحافظة على الاسنان و ما حول التركيبات من ناحية العناية الفمية من تنظيف جيد و مستمر باستعمال الفرشاة و الخيط فانها قد تعيش اكثر من ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يمكن تسوس السن بعد تلبيسه عملت تلبيس لضرسي و لكن بعد سنة بدى...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-12-15 09:10:38
د.محمد احمد ناجي د.محمد احمد ناجي طب اسنان
طب اسنان السعودية
اتمنى مراجعة عيادة الاسنان للتاكد من سبب اللون الاسود و عمل اللازم
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-12-14 11:47:04
د.تيسير شنابلة د.تيسير شنابلة جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الاردن
اذا كانت التلبيسه من البورسلان والمعدن قد يكون الخط الاسود هو انكشاف المعدن خاصه عند عنق السن. اما احتمال التسوس تحت التلبيسه فهو ممكن اذا لم يعالج السن من التسوس قبل التلبيسه فينتشر التسوس في السن
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما الأفضل تلبيس الأسنان ام حشوة الأسنان بعد سحب عصب السن وهل حشوة...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-07-11 22:57:43
د.جمال احمد صبحة د.جمال احمد صبحة طب اسنان
طب اسنان فلسطين
اذا كان النخر كبير وعمل له علاج عصب يفضل ان يقوى الضرس بعمل برغي ويعمل له تلبيس
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-07-11 01:31:17
د.احمد سالم د.احمد سالم طب اسنان
طب اسنان السعودية
يصبح السن ضعيفا وهشا بعد علاج لبه (سحب العصب)، فيكون معرضا للكسر بسهولة. لذا يفضل بل يجب في أغلب الأحيان تلبيسه. ومع الاهتمام الجيد يدوم السن بإذن الله الى أكثر من ١٥ سنة ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم لدي تسوس في اسناني الامامية و اصبحت تتفتت هل يمكن...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-08-23 07:54:38
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
بعض الفحص يقرر الطبيب طريقة العلاج و ذلك يعتمد على حجم و عمق النخور و الكسور و درجة ضعف الاسنان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-23 05:59:04
د.أسامة الصالح د.أسامة الصالح طب اسنان
طب اسنان السويد
عليكم السلام هذا يعتمد على حسب الحالة الصحية للعصب ان كان العصب غير معذوب او ملتهب فيمكنك علاجها لالحشوات التجميلية و ترميممها و ان كانت متهدمة بشكل كبير فيستوجب هنا استعمال التعويضات السنية خزف او زيركون و تلبيس الاسنان و ليس جسور جسور تعني ان هناك اسنان مفقودة و يجب تعويضها تلبيس الاسنان يمكن ان يفيدك في حال كان التسوس نافذ و الاسنان مهدمة بشكل يصعب ترميمها
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
لديا ترسبات على اسنانى (كلكيغ)حيث انها اصبحت سوداء هل مع الوقت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-22 18:29:50
د.نورالدين طﻻل د.نورالدين طﻻل طب اسنان
طب اسنان الاردن
الترسبات تتصبغ من اﻻطعمه و الشاي و القهوه و تسبب التهاب اللثه و نزول الدم منها و مع الوقت يبدأ التسوس تحت الترسبات لذلك يجب عليك مراجعه طبيب اﻻسنان لتنظيف الترسبات و عﻻج اللثه و التسوسات و استعمال الفرشاة و المعجون حسب توجيهات طبيبك المعالج و سﻻمتك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4