سلام انا اليوم من غير قصد اثناء الاكل انتزعت لي حشوة الاسنان الرمادية ومرت مع الاكل وهي خطيرة ماذا يمكن ان يحدث لي????? ارجوكم ساعدوني .شكرا

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 1
لا خطورة في ابتلاعها لا داعي للقلق راجع العيادة لاعادة الحشو مرة اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
لماذا يحدث لي جز االاسنان وانا نائم حيث يقولون لي انك تجز او تحك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-22 09:05:54
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان جز الاسنان او صكيك الاسنان او سحل الاسنان او الضغط على الاسنان اثناء النوم تعتبر من العادات السيئة التي تؤذي الاسنان , وهي تعتبر ايضا غير ارادية لا يستطيع الشخص التحكم بها , علاجها اجراء جهاز اسمه الحارس الليلي في الفك السفلي , ويصنع هذا الجهاز من قبل طبيب الاسنان , ويقوم بحماية الاسنان من الجز او الصكيك, حيث يتم تفريغ الشحنات فوق الجهاز وليس فوق الاسنان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشكي من الم في ضرسي وعملت اشعه احتارت الدكتوره وبعدين قالت العصب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-07 09:24:09
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
في حال كان الألم مستمرا أو متقطعا . و خصوصا أثناء الليل يجوز أن يكون التهاب عصب يتم معالجته والتشخيص ليس بالأشعة فقط بل بالفحص السريري اولا
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا وضع لي الدكتور حشوة ليزر ولكن بعد مرور شهر او شهرين تقريبا...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-02-11 12:28:29
د.أحمد ناظم طلس د.أحمد ناظم طلس طب اسنان
طب اسنان سوريا
أخي اعتقد أنك بحاجة لمعالجة لبية راجع الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-02-11 09:44:53
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
عفوا من حضرتك لا يوجد حشوة لايزر على الاطلاق ولكن حشوة من لون يشابه لون السن واستعمل الضوء الذي قد يكون لايزر او ما فوق البنفسجي وبالنسبة للحشوة من الواضح بانها غير جيدة والامل ان لا تكون مضاعفاتها تسببت بضرر على السن يرجى مراجعة طبيب اسنان اخر للتشخيص والمعالجة المناسبة بتغيير الحشوة فقط حسب الاصول او ممكن ان يكون مضطرا الى معالجة الجذور
هل تريد التحدث الى طبيب:
ارجوك ارجوك ارجوك انا شاب 22 سنة واعاني من تسوس في الأسنان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-29 09:07:13
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان تبدأ على الفور بمراجعة عيادة طبيب الاسنان ليقوم بالاجراء التالي : 1- علاج تسوس الاسنان بواسطة الحشوات . 2- معالجة التهابات اللثة وذلك بازالة الترسبات الكلسية اذا وجدت. 3-قلع الاسنان المتهدمة التي لا يستفاد منها. 4-تعويض الاسنان المقلوعة بواسطة تركيبات سنية صحية. هذا يعني انك قد تبدأ بالخطوة الاولى في الحفاظ على ما يمكن الحفاظ عليه من الاسنان واعطائهم مدة اطول بالفم لخدمتك طبيعياً. وكل عام وانت بخير...
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
احمرار الاسنان

Altibbi Login Key 1 2 4