انا ذهبت الى دكتور الاسنان اليوم و اسناني كتير بيوجعوني لانني حطيت السلك لتسوية اسناني اريد نصائح ماذا آكل هل اغسل و هل فترة تدوم كتير مع العلم ان عندي سن داخلة اريد تخريجها

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
بالكتير اسبوع والالم يروح. الاكل طري ومتوسط دي مهمه قوي واي مسكن بسيط
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
هل الجراحة الفك علوي ساهلة و نتيجتها مضمونة؟ اناعمري 27 سنه دهبت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-09-18 15:44:47
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
لا يوجد اي خوف من العمليات الجراحية في الفكين اذا تمت من قبل اخصائي جراحة الوجه والفكين, ولكن تبقى العملية عملية ولا يعلم احد ماذا سيجري من مضاعفات وغالباً لا مضاعفات.. وبالسلامة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
اريد ان اعمل عمليه قطع اللثه ويقول دكتور اللثه فيه التهابات كيف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-26 22:15:41
د.محمد سامر شخاشيرو د.محمد سامر شخاشيرو جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الامارات
مريض التقويم من أكثر الناس عرضة لمشاكل اللثة وتسوس الأسنان، لا ينصح بعمل قطع اللثة وهي ملتهبة، ما نفعله عادة هو تنظيف الأسنان كاملا وتسوية الجذور من كافة الترسبات الجيرية المخفية تحت اللثة وبعد ذلك يجب أن يتراجع الالتهاب وبعد استقرار وضع اللثة وتحولها الى اللون الوردي الطبيعي يمكن قطع اللثة المتضخمة الليفية واعادة تشكيلها ورسمها ليسهل تنظيفها والحفاظ عليها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي في اللسه عند اسناني سمار يميل الي الازرق وبتحرج جدا منه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-04-24 13:22:46
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان هذا السمار الذى يميل الى الازرق قليلا ليس مرضا فى اللثه ولكنه غالبا ما يتبع العامل الوراثى وخاصة لون البشره السمراء او الحنطيه يكون غالبا عليه هذا اللون وتدعى الماده المسؤوله عن ذلك الميلانين ننصح بالتاقلم مع الوضع الموجود ولا داعى لاية تداخلات او كريمات لانها لن تفيد شيئا
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من ارتفاع معدل التسوس في الأسنان ما سبب ذلك و هل يوجد علاج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-28 10:48:55
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
النظافة اليومية بالطريقة الصحيحة والتغذية الجيدة واذا لزم الامر تطبيق مواد حافظة وقائية كل هذا تحت اشراف طبيب يزاول مهنة طب الاسنان ويتابع التطورات الحديثة من مواد وطرق مثبتة فاعليتها علميا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4