سلام عليكم انا عملت حشوة عصب لدرسي بس المشكل اني في الم قوي ومش عارفة اعمل ايه بقى لي على الحالة ده من يوم السبت رغم اني خدت حبوب مسكنة ومضاد حيوي وخدت كمان حقن بس الالم بزيد

العمر: 37 سنة
عدد الإجابات: 1
أسئلة ذات صلة
اشكي من الم في ضرسي وعملت اشعه احتارت الدكتوره وبعدين قالت العصب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-07 09:24:09
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
في حال كان الألم مستمرا أو متقطعا . و خصوصا أثناء الليل يجوز أن يكون التهاب عصب يتم معالجته والتشخيص ليس بالأشعة فقط بل بالفحص السريري اولا
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد أول جلسة إزالة العصب والحشوة المؤقت بدأت الام قوية اقتضى أخذ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-08 08:35:41
د.محمد سامر شخاشيرو د.محمد سامر شخاشيرو جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الامارات
راجع طبيبك مرة تانية واذا ماعطاك حل شوف طبيب آخر مختص بمداواة الأسنان وعلاج العصب
هل تريد التحدث الى طبيب:
الالتهابات لا تزال عندى رغم ان جرعة علاج مكثفة وفيه تحسس فظيع...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2014-11-25 15:43:21
د.محمد احمد ناجي د.محمد احمد ناجي طب اسنان
طب اسنان السعودية
قد يكون هذا ما يسمى بالتهاب العصب الرجعي اعتقد الطبيب يريد اعطاء فرصه للعصب لكي يتحسن ويذهب الالم مالم سوف يقوم بسحب العصب تمنياتي لكم بالشفاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-11-14 22:28:41
د.اياد صالح صالح د.اياد صالح صالح جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
لابد من الفحص السريري والإشعاعي لتحديد سبب الالم راجع طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-11-14 19:34:17
د.اماني العساف د.اماني العساف طب اسنان
طب اسنان الامارات
الاحتمالات عديدة ... ربما يكون علاج العصب غير مكتمل كوجود قناة لم يكتشفها الطبيب او لم يتم سحب العصي كاملا من القنوات ... او انه يوجد سن اخر هو مصدر الالم في نفس الفك او الفك المقابل
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
عملت لي نزع عصب ف ضرس ليس فيه خراج ولكن احيان يوجع قالت انو ملتهب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-21 08:43:29
د.شيرين خلف الهواري د.شيرين خلف الهواري طب اسنان
طب اسنان الاردن
صباح الخير،علاج عصب الضرس عادة إجراء قد يسبب الم وعدم راحه لفترة لا تتعدى الاسبوع،يمكنك اخد مسكن للالم.التهاب العصب لا يحتاج إلى مضاد حيوي،إلا اذا كان هناك خراج.لا تحتاج إلى مضاد حيوي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4