السلام عليكم بعد معرفت انو سني حشوة جذر وبعد عدت جلسات وكل مرة على اساس انو قتل الجذر وحشيته دائمي واحس بالم يقول طبيب هذا من سن بجانبه وهو الم منه افيدوني ربي يرضى عنكم

الجنس :: ذكر |
العمر: 33 سنة
عدد الإجابات: 2
استشارة اخصائي اخر وقد يكون الطبيب اجرى التشخيص الصحيح ولكن قد يكون الالم من السن المعالج وقد يزول مع الوقت او يلزمه اعادة معالجة وقد يكون من سن اخر ملاصق او مقابل لكل هذا حق المريض استشارة طبيب اخر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
قد يحتاج علاج الجدر الى عدة جلسات حتى يزول الالم. كذلك من الممكن ان يكون سن مجاور هو السبب بالالم و لكن المريض لا يستطيع تحديد السبب بدقه. الفحص الدقيق ممكن ان يحدد مصدر الالم.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عملت حشوة وبعد فترة سقطت الحشوة ومع أهمالي لها لم يتبقى من السن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-05-13 06:34:38
د.اماني العساف د.اماني العساف طب اسنان
طب اسنان الامارات
في حالة تاكد الطبيب انه لا يمكن بناء الجزء المفقود من السن فهنا يتم خلع السن و تعويضه اما بزرعة سنية - و هو الحل الافضل - عن طريق ادخال غرسة سن مصنوع من التيتانيوم في العظم و يركب عليها تاج السن ... او بعمل جسر تعتمد ركائزه على الاسنان المجاورة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
متى يعرف الطبيب انو السن يبيلها قتل عصب لانو سني الامامي مسوس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-11-03 08:59:00
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان طبيب الاسنان هو الوحيد المؤهل بتشخيص فيما اذا كان السن او الضرس في حالة ازالة عصب ام لا , ويتضح ذلك في الطرق التشخيصية التي يستخدمها الطبيب في عيادته ومنها الصور الشعاعية, واذا شخص طبيب الاسنان انه لا بد من ازالة العصب فهو امر ضروري لازالة العصب واجراء ما يسمى باالمعالجة اللبية المتكاملة , ومن ثم تغليف السن, ومن اهم الاعراض التي تصاحب التهاب العصب:1 الم شديد لا يطاق وبالرغم من استخدام المضادات الحيوية واخذ مسكنات.2- وجود خراج سني. 3- تعرض السن لضربة ادت الى تموت العصب ويكشف ذلك تغير لون السن الطبيعي الى اللون القاتم...
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجتي خلعت بالامس ضرس وانكسر الجذر وقام الدكتور بخياطة اللثه على...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-01-05 23:21:02
د.علاء ناصر لطفي د.علاء ناصر لطفي طب اسنان
طب اسنان السعودية
في بعض الاحيان ان كان الجذر المتبقي صغير بمقدار 1 الى 3 ملم لا يتم ازالته و في بعض الحالات مثل قربه من تضاريس فموية حساسة كعصب رئيسي او تجويف انفي و طبعا تعقيد ازالته مقارنة بابقاءه. لذا يمكن ان يبقى بمكانه و كما شرح لك الطبيب انه يتم ظهوره او حتى ذوبانه تلقائيا بعد فترة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-30 06:24:50
د.محمد سامر شخاشيرو د.محمد سامر شخاشيرو جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الامارات
طبعا وبدون تفكير يجب مراجعة طبيب مختص بجراحة الوجه والفكين لازالته فورا!!!
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
من 40 يوم عملت علاج عصب لطحونة في جلسة واحدة وللحين بتوجعني عملت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-05 10:14:19
د.محمد سامر شخاشيرو د.محمد سامر شخاشيرو جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الامارات
غالبا هذا السن بحاجة لإعادة معالجة لبية جديدة والأفضل عند مختص بعلاج الجذور.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4