السلام عليكم حشوة اسناني الامامية سقطت وعمرها 5 سنوات كيف استطيع تغييرها وهل سيتم حك اسناني مرة اخرى ارجو التكرم بالاجابة الشافية لاني اخشى على اسناني من الحك وافقدها

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 2
إن كان هناك نكس تسوس تحت الحشوة فيجب إزالة التسوس بعدها توضع حشوة جديدة . أنصحك بمراجعة الطبيب من دون تردد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
قبل وضع الحشوة الجديدة سيقوم الطبيب بتنظيف السن و ازالة الانسجه الغير سليمة. لا داعي للخوف من الحفر فالطبيب ادرى بالاجراء الصحيح. علما بأن تركك السن دون حشوة اخطر على السن من حفره و تنظيفه.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم سقطت اسناني بنتي الاماميه عندما اكملت ست سنوات...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-02-22 22:54:21
د.عبير صالح النجار د.عبير صالح النجار طب اسنان
طب اسنان الاردن
يجب التأكد من وجود اسنان دائمة تحتها و ايضا من المهم سبب الخلع اذا سقطت لوحدها لا يوجد ما يخيف على الاغلب لثة سميكة اما اذا سقطت عليهم فخلعت عنوة فتحتاج الى وقت اطول ...
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-02-17 13:27:25
د.أحمد ناظم طلس د.أحمد ناظم طلس طب اسنان
طب اسنان سوريا
سيدتي ممكن تراجعي طبيب أسنان ربما تكون لثة سميكة فوق الأسنان الامامية فبقشط بسيط للثة تنتهي المشكلة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-02-17 10:43:54
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
يرجى اخذ صورة شعاعية بانوراميك واستشارة طبيب اسنان باسرع ما يمكن ان شاء الله خير
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم مند 10 سنوات كان عندي في اسناني الامامية اعوجاج بسيط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-08 06:20:31
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
تمت الاجابه على السؤال
هل تريد التحدث الى طبيب:
سلام عليكم مند 10 سنوات كان عندي في اسناني الامامية اعوجاج بسيط...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-08 06:14:17
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
بعد الانتهاء من التقويم يجب استخدام جهاز تثبيت النتائج لتفادي اعوجاج الاسنان مرك اخرى. راجعي الطبيب لتشخيص التشققات وعلاجها اذا كانت كبيرة قد يحتاج تركيبات.
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم لدي تسوس في اسناني الامامية و اصبحت تتفتت هل يمكن...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-08-23 07:54:38
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
بعض الفحص يقرر الطبيب طريقة العلاج و ذلك يعتمد على حجم و عمق النخور و الكسور و درجة ضعف الاسنان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-23 05:59:04
د.أسامة الصالح د.أسامة الصالح طب اسنان
طب اسنان السويد
عليكم السلام هذا يعتمد على حسب الحالة الصحية للعصب ان كان العصب غير معذوب او ملتهب فيمكنك علاجها لالحشوات التجميلية و ترميممها و ان كانت متهدمة بشكل كبير فيستوجب هنا استعمال التعويضات السنية خزف او زيركون و تلبيس الاسنان و ليس جسور جسور تعني ان هناك اسنان مفقودة و يجب تعويضها تلبيس الاسنان يمكن ان يفيدك في حال كان التسوس نافذ و الاسنان مهدمة بشكل يصعب ترميمها
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4