زرت طبيب الاسنان بغرض تصليح سني لكنه لم يقم يقلع العصب وقال انه غير متضرر كثيرا و قام بترصيصه هل ينجم عنه تعفن او اي ضرر اخرا وشكرا

عدد الإجابات: 1
طبعا من الممكن
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
طب اسنان سقطت منذ اسبوعين على اسناني الامامية العلوية. فانكسر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-08-17 11:16:18
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
عندما تتعرض الاسنان للكسر يتم تصوير الاسنان للتاكد من سلامة العصب واذا اصيب العصب ننصح باجراء المعالجه اللبيه وفى الثصوره يتم التاكد من ان الكسر لا يطال عظم الفك العلووى وعدم وجود خراج تحت الاسنان الممكسوره ومن الممكن ترميم ا الاسنان المصابه او تغليفها
هل تريد التحدث الى طبيب:
المشكله : اسنان العقل اربع اسنان العقل ظاهره كليا لكن احسها اكبر...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-11-25 16:21:55
د.محمد احمد ناجي د.محمد احمد ناجي طب اسنان
طب اسنان السعودية
قد تكون الاسباب بعيده عن ضروس العقل اتمنى مراجعه اخصائي الاسنان و اخصائي الجيوب الانفيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-11-07 13:15:17
د.اياد صالح صالح د.اياد صالح صالح جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
يجب مراجعة طبيب الأسنان لإجراء الفحص السريري والإشعاعي لأضراس العقل وتحديد سبب الالم الصدغي ... عندها يمكنه ان يقرر خلعها او تركها
هل تريد التحدث الى طبيب:
تعفن الاسنان عند الاطفال
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-12-22 18:00:55
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
تتغرض اسنان الطفل لمرض تسوس الاسنان وننصح بمعالجة الاسنان المصابه فى اكتشاف التسوس من قبل الاهل او من قبل طبيب الاسنان ومن المتوقع وصول التسوس الى منطفة عصب السن وقد يحصل عفن وخراجات وتحتاج الى معالجه لدى عيادة اسنان الاطفال او عيادة طبيب متمرس فى علاج اسنان الاطفال ومحاولة اقناع الطفل لمعالجة اسنانه
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته دكتور هل من الصحيح ان اقوم...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-01-02 13:13:21
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
من المفضل استشارة طبيب التقويم اولا لمعرفة قلع او معالجة السن المصابة بالتسوس لان طبيب التقويم هو الذي يضع خطة المعالجة منها قد يتطلب قلع او معالجة السن المصابة بالتسوس قبل البدء بالمعالجة التقويمية
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-07-21 12:10:14
طاقم الطبي طاقم الطبي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ان ما نصحك به طبيب تقويم الاسنان بمعالجة مرض تسوس الاسنان في مكانه الصحيح , لأن الاجهزة التقويمية خاصة الثابتة منها تحتاج الى عناية خاصة , وبفرشاة اسنان خاصة , وان وجود تسوس الاسنان يؤدي الى تهتك في السن المصاب مع مرور الزمن يكون السن معرضا أما للمعالجة اللبية أو القلع لذلك ننصح قبل وضع الاجهزة التقويمية بمعالجة الاسنان في عيادة طبيب الاسنان للحفاظ على الاسنان سليمة غير مصابة من أجل اعطائها عمر أطول في الفم , أما اذا تركت الاسنان مصابة بالتسوس ووضع طبيب التقويم الاجهزة يساعد ذلك على ان عمر الاسنان يكون قصيرا , لان تقويم الاسنان يستمر من سنة الى 3 سنوات تقريبا حسب الحالة , وان طبيب الاسنان يجد صعوبة في حفر السن مع وجود الاجهزة التقويمية .
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4