طبيب الأسنان وأسناني التي ليست جميلة بالمرة.. الطبيب أشارني بعمل تلبيسة لكل الأسنان الأمامية أي 12 سنة.. والآن أنا خائف

العمر: 20 سنة
عدد الإجابات: 2
و عادة الإجراءات بسيطةو النتائج جيدة جدا و لا تستحق الخوف
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
التلبيس هو احد العلاجات و لكن مدى سوء اسنانك يحدد طريقة العلاج فقد يصلح وجوه تجميلية لبعض الحالات دون الحاجة لاجراء تلبيس كامل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم لدي فتحة بين الاسنان وخاصة بين الاسنان الامامية في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-05-24 12:57:19
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
وعليكم السلام ان الفتحات او الفراغات بين الاسنان وخاصة الاسنان الاماميه من الممكن اغلاقها بعدة طرق : تقويم الاسنان تركيب اسنان حشوات اسنان وجوه خزفيه ويعتمد ذلك على تشخيص طبيب الاسنان المختص من اجل اتمام الاجراء المناسب للظهور باسنان جميله ننصح بتنظيف وازالة الترسبات الكلسيه مع صقل الاسنان مره كل ستة شهور على الاقل للحفاظ على اسنان سليمه ولثه معافاه ولا يوجد اى ضرر فى ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
وضعت تقويم الأسنان منذ 14 شهرا. والآن أسناني مرتبة إلا الأنياب فهي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-08-27 15:06:18
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان طبيب تقويم الاسنان الذي ركب لك تقويم الاسنان هو ادرى بالحالة حيث انه عندما ركب التقويم كان لديه مقاسات وخطة عمل , احيانا يستغرق التقويم 3 سنوات فلا خوف لان النتائج بدأت تظهر في حال تحسن الناب بوضعه ولكن يحتاج الى وقت.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اسناني الاماميه تحتاج تلبيس واريد حساب دكتور شاطر بالانستغرام...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-08-01 11:17:40
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
يوجد نخبه كبيره من اطباء الاسنان فى السعوديه وفى كل الدول العربيه نفاخر بهم كل الدول الاوروبيه والامريكيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-01 07:57:55
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
اسألي معارفك ان كانو يعرفون طبيبا ماهرا. فمن تجربة الاخرين ممكن ان تقرري اين تذهبين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم !! اتمنى الحصول على اسنان بيضاء وناصعة اسناني صفرء...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-01-30 13:03:58
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان لون الاسنان الاصفر يحتاج الى : تبييض الاسنان بواسطة الليزر تبييض الاسنان منزليا بالتنسيق مع طبيب الاسنان اذا لم يتم التبييض بهذه الطرق عادة يتم تلبيس الاسنان بنوع الزيركون او البورسلان فتعود الابتسامه جميله ويكون اللون الذى تختارينه وترغبين به
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4