طفلي في الثانية من عمره يعاني من عدم نمو الاسنان السفلية لاسباب وراثية هل من علاج مع العلم بان طبيب الاسنان قال يمكن ان يعمل له صورة اشعاعية بعد السابعة

العمر: 42 سنة
عدد الإجابات: 2
اختي الكريمة ... ان لم تظهر الاسنان الان فلا ضير من ذلك ولكنه عدم وجود اسنان لبنية يعطي نسبة كبيرة بعدم وجود الاسنان الدائمة لذا يجب التاكد و ذلك عن طريق صور الاشعة ... و مستغرب من الدكتور اللي حكالك على عمر 7 يعمل صورة اشعة .... ارجو ان تعملي صورة اشعة لطفلك للتاكد و لا يهم العمر بالنسبة للتعرض للاشعة لانه كله امن و محسوب .... بس ممكن انه طفلك من النوع المشاكس لذا انصح ان يقوم والده او احد اخوانه بمسك الفيلم و اخذ الصورة من دون ان يتحرك الطفل...
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
تعتبر مرحلة بزوغ الاسنان اللبنيه من اهم المراحل وله جدول فى زمن بزوغ الاسنان يبدا من 6 شهور الى 3 سنوات وتوجد حالات نادره واستثنائيه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لدي مشكلة في نطق حرف السين والصاد والزين عمري 19 سنة كيف لي ان...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-08-03 05:20:17
د.علي فهد طيفور د.علي فهد طيفور طب اسنان
طب اسنان الاردن
بحب اطمنك انها مش وراثية وغالبا من الاسنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-29 12:21:24
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
طبيب التقويم او النطق يشخص ويضع خطة معالجة والاهم تعاون المريض للوصول الى النتيجة مهم جدا
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-29 09:11:08
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
قد يكون لوضع الاسنان و لجام اللسان دور في مشاكل النطق. عليك بمراجعة طبيب الاسنان للفحص.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابني لديه مشكلة في نمو العضل و عمره ٣ سنوات و اسنانه تتفتقت مالحل...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-11-14 13:30:49
د.علاء ناصر لطفي د.علاء ناصر لطفي طب اسنان
طب اسنان السعودية
اختي الكريمة ... ممكن انك تستخدمين ادوية تساعد على تفتت الاسنان لذا المراجعة الدورية مع المختص لعمل علاج تحفظي امر مهم ... اما بالنسبة للاطباء في لبنان فيمكنك التاكد من ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي او سؤال طبيب اسنانك ان كان لديه طبيب يوصي به ..
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-11-11 08:38:32
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
يبدو ان عنده مشكله بالكالسيوم. راجعي اخصائي عظام لعلاج المرض. وراجعي طبيب الاسنان لعلاج ما امكن من الاسنان . بالنسبه لطبيب اسنان اكيد ستجدين لكن عليكي سؤال معارفك بمن ينصحونك.
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابني عمرة 8سنوات تعرض لسقوط مما ادي الي خلع 2 من اسنانة الامامية...
عدد الإجابات: 3 |
إقرا التفاصيل

2015-08-23 11:34:13
د.عمار رشدي عبد الفتاح د.عمار رشدي عبد الفتاح طب اسنان اطفال
طب اسنان اطفال السعودية
ينبغي عليك زيارة طبيب أسنان الأطفال للكشف على الأسنان وعمل طقم متحرك، وذلك لحفظ المسافة والحفاظ على الناحية الجمالية الى حين يبلغ عمره 18 عاماً ويتم حينها وضع غرسات سنية أو تركيبه ثابتة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-23 07:57:30
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
يجب مراجعة الطبيب للفحص و تقرير الطريقة الافضل للعلاج بحسب وضع الاسنان المجاورة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-23 06:00:46
د.أسامة الصالح د.أسامة الصالح طب اسنان
طب اسنان السويد
اقترح مراجعة طبيب اسنان اطفال و الله اعلم يستوجب عمل اجهزة حافضات مكان مبدئيا الى ان يكتمل نمو باقي الاسنان و تصبح امكانية تركيب جسر لها ممكنة
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب الأسنان. السلام عليكم. عندي سن انكسر وبقى فيه بس القاعدة...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-07-18 18:26:03
د.عمار رشدي عبد الفتاح د.عمار رشدي عبد الفتاح طب اسنان اطفال
طب اسنان اطفال السعودية
ينبغي عليك زيارة طبيب الأسنان لعمل الاشعة المطلوبة وفحص السن ومن ثم اتخاذ قرار اما باعادة بناء وترميم السن من خلال دعامة داخلية أو خلعه وتعويضه اما بزرعة أو جسر.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-16 08:21:32
د.محمد سامر شخاشيرو د.محمد سامر شخاشيرو جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الامارات
الى طبيبك ليعمل لك صورة شعاعية ويقيم لك الحالة وغالبا ما يمكن معالجة وانقاذ السن في حال بقي الجذر قويا وتمت معالجته بالشكل المناسب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4