قمت بعمل اصلاحات و علاج لجميع اسناني التي تحتاج الى علاج و قمت بعمل اشعه و تبين انه الاسنان سليمه , و لكن اشعر يوميا بألم في الاسنان في الناحية اليمنى غير محدد موقع الالم , لا يزول الالم الا عندما اتناول حبوب البروفين 400 , ما سبب ذلك ؟ و هل تناولي للبروفين 400 يوميا مضر بالصحه على المدى البعيد ؟؟

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
عند وجود الم يعنى وجود شىء لذا ننصح بالبحث لدى طبيب الاسنان او اخصائى الاسنان عن السبب فى الالم لا يجوز ان يستمر الالم وان تستمر فى تناول المسكن
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عندي الم في الاسنان بتحديد السن الخمس واستخدم حبوب اسمه (...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-02-25 19:38:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ينصح بمعرفة سبب الالم هل هو من اللثه او من السن هل هو تسوس او ان التسوس واصل للعصب يجب التفريق بينهما من اجل اجراء علاج سليم وان العلاج الصحيح هو الذهاب الى عيادة طبيب الاسنان لاجراء صور شعاعيه لتحديد مصدر الالم وان الدواء الذى ذكرت هم مسكن للالم وليس حلا
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته سؤالي هو ماهو افضل دواء لألم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-25 08:24:23
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
افضل علاج لالام الاسنان هو زيارة الطبيب لعلاج السبب. وللتسكين المؤقت يمكنك استخدام proxidol.
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم . سويت حشوه ل الاسنان الاماميه و بعد يومين ظهر لي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-13 01:49:18
د.اماني محمد النمر د.اماني محمد النمر طب اسنان
طب اسنان لبنان
اذا كان الالم عند الضغط على السن يعني ذلك يجب مراجعة دكتور اسنان فورا لازالة العصب
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-05-12 23:53:05
د.دكتور وليد غنيمة د.دكتور وليد غنيمة طب اسنان
نوع الالم هل هو بسيط او متقطع اونتيجة تناول مشروبات مثلجة لو الم بسيط فهذا يعتبر عادي جدا بعد عمل الحشوات خصوصا الامامية اما لو الالم مستمر وشديد فهذا يستلزم عمل اشعة لتحديد ما اذا كان الحشو قريب من العصب وهو ماقد يستلزم عمل علاج عصب
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من الالام في الفك مزمنه ... ذهبت عدة مرات...
عدد الإجابات: 5 |
إقرا التفاصيل

2015-01-13 18:11:40
د.معتصم دريد السوطري د.معتصم دريد السوطري جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
هل لديك عاده زحك للاسنان اثناء النوم او عصبيه زائده تؤثر على عضلات الفك ينصح بكمادات يوميه دافئه لمدة اسبوع على الاقل ولمده ربع ساعه متقطعه ثلاث مرات بين كل مره دقيقتين بالمختصر كمادات دافيه ٥ دقائق ثم تزال دقيقتين ثم ٥ دقائق وهكذا لمدة اسبوع ع الاقل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-01-12 14:54:15
د.أحمد ناظم طلس د.أحمد ناظم طلس طب اسنان
طب اسنان سوريا
سيدتي انت تعانين من مشكلة في المفصل الصدغي و بحاجة طبيب متخصص في المفصل الصدغي و اعتقد انك تعانين من الصك على الاسنان ربما تحتاجين جهاز رفع عضة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-01-12 01:09:52
د.عبدالله مخملجي د.عبدالله مخملجي جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان سوريا
تدعى هذه المشكلة بالطقة المفصلية click مصحوبة بالم في منطقة المفصل الفكي الصدغي يعود السبب عادة الى تشنج عضلي مزمن او صرير ليلي او مشاكل اطباقية في الاسنان .. و يكون العلاج عادة باتباع نظام تدريب للفك مع تدليك للمنطقة و في بعض الاحيان وضع بعض الاجهزة المساعدة و في حالات أسوء يمكن اللجوء الى عملية جراحية للمفصل .. لا تترددي بالفحص و العلاج حتى لا تسوء الحالة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-01-11 20:17:06
د.حسين عودة د.حسين عودة طب اسنان
طب اسنان لبنان
موضوع الالم و الطقطقة في المفصل الفكي الصدغي يشير ان الحالة المرضية لديك متقدمة وعليه يجب مراجعة طبيب جراحة فكين و طبيب تقويم من اجل وضع خطة علاج بأسرع وقت لان الاعراض المذكورة من قبلكم هي اعراض لمشكلة مزمنة قد تكون بسبب مشاكل في اطباق الاسنان او نتيجة رض على الفك او نتيجة اجهاد نفسي او اسباب اخرى تسبب منفردة او مجتمعة المشكلة في المفصل و ليس المسكن هو العلاج الوحيد
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-01-11 17:49:57
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
وعليكم السلام ننصح اولا باجراء صورة اشعه اسمها بانوراما توضح تماما واقع حال اضراس العقل هل هى مطمورة او نصف مطموره فاذا كانت كذلك فان ازالتها مطلوبه ةاذا كانت المشكله من المفصل الصدغى يجب البحث عن السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4