كم مرة يمكنني اجراء صورة بانوراما اسنان في السنة وهل هناك اضرار من ذلك وخصوصا انني تعرضت لعدة مرات لاجراؤ صور شعاعية من اكثر من ثلاث سنوات لاسباب صحية ولكنني الان بصحة تامة

عدد الإجابات: 1
 حاليا إن استخدام تقنيات التصوير الحديثة ساهم كثيراً في الإقلال من تشعع كل من المريض والطبيب و لذلك لا ضرر ان شاء الله من اجرائها عدة مرات خلال فترات طويلة كما ذكرت خلال ثلاث سنوات و خاصة اذا تم استعمال الواقي الرصاصي عند التصوير
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
عمري 25 كنت اعاني من الام في اسناني قبل سنوات اخبرني الطبيب بوجود...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-09-26 13:35:16
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
اذا عمرك الان 25 سنه ويوجد ضرس لبنى وتعرض لمحاولات علاجيه ولم تنجح فان الاصل قلعه وتعويض مكانه بتركيبات سنيه او زرعه سنيه حسب ما يراه طبيبك مناسبا
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
اسناني تتفتت مع المضغ حتي لو طعام لين و لاحظت ذلك اكثر من مرة اجد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-30 07:16:13
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
راجعي الطبيب لعمل جلسات فلورايد و استخدام معجون يحتوي فلورايد بالاضافه الى تناول الاطعمه الصحيه والابتعاد عن الضارة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل توجد علاقة يا دكتور ما بين ألم عصب السن وألم الاذن , حيث انه...
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

2015-06-09 12:15:09
د.عباس محمد الحاج د.عباس محمد الحاج جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان لبنان
تشخيص مقنع نوعاً ما لكن يفضل فحص المفصل الفكي الصدغي
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2014-12-13 17:33:45
د.سليمان أبو حمته د.سليمان أبو حمته طب اسنان
طب اسنان الاردن
نعم كلام صحيح ومقنع وعليك القيام بقلع ضرس العقل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-11-17 19:13:55
د.اياد صالح صالح د.اياد صالح صالح جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
نعم صحيح هذه اعراض نموذجية للاتهاب حول ضرس العقل , لابد من اجراء خلع جراحي للضرس المسبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
2012-07-17 17:59:24
طاقم الطبي طاقم الطبي
توجد علاقة ما بين الم الاسنان والم الاذن حيث ان الم الاسنان ينتقل الى الاسنان المجاورة والى الاذن وخاصة الالتهابات التي تحصل في ضرس العقل او في عصب الاسنان وتتركز هذه الالام في نفس الاتجاه الذي يكون به السن المسبب للالم ولا ينتقل الالم من المنطقة اليمين الى المنطقة الشمال وبالعكس بل في جهة واحدة فقط , فأذا كان السبب ضرس العقل المطمور انصح بازالته على الفور لكي نكسب راحة باقي الاسنان.
السلام عليكم اعاني من الالام في الفك مزمنه ... ذهبت عدة مرات...
عدد الإجابات: 5 |
إقرا التفاصيل

2015-01-13 18:11:40
د.معتصم دريد السوطري د.معتصم دريد السوطري جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان السعودية
هل لديك عاده زحك للاسنان اثناء النوم او عصبيه زائده تؤثر على عضلات الفك ينصح بكمادات يوميه دافئه لمدة اسبوع على الاقل ولمده ربع ساعه متقطعه ثلاث مرات بين كل مره دقيقتين بالمختصر كمادات دافيه ٥ دقائق ثم تزال دقيقتين ثم ٥ دقائق وهكذا لمدة اسبوع ع الاقل
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-01-12 14:54:15
د.أحمد ناظم طلس د.أحمد ناظم طلس طب اسنان
طب اسنان سوريا
سيدتي انت تعانين من مشكلة في المفصل الصدغي و بحاجة طبيب متخصص في المفصل الصدغي و اعتقد انك تعانين من الصك على الاسنان ربما تحتاجين جهاز رفع عضة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-01-12 01:09:52
د.عبدالله مخملجي د.عبدالله مخملجي جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان سوريا
تدعى هذه المشكلة بالطقة المفصلية click مصحوبة بالم في منطقة المفصل الفكي الصدغي يعود السبب عادة الى تشنج عضلي مزمن او صرير ليلي او مشاكل اطباقية في الاسنان .. و يكون العلاج عادة باتباع نظام تدريب للفك مع تدليك للمنطقة و في بعض الاحيان وضع بعض الاجهزة المساعدة و في حالات أسوء يمكن اللجوء الى عملية جراحية للمفصل .. لا تترددي بالفحص و العلاج حتى لا تسوء الحالة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-01-11 20:17:06
د.حسين عودة د.حسين عودة طب اسنان
طب اسنان لبنان
موضوع الالم و الطقطقة في المفصل الفكي الصدغي يشير ان الحالة المرضية لديك متقدمة وعليه يجب مراجعة طبيب جراحة فكين و طبيب تقويم من اجل وضع خطة علاج بأسرع وقت لان الاعراض المذكورة من قبلكم هي اعراض لمشكلة مزمنة قد تكون بسبب مشاكل في اطباق الاسنان او نتيجة رض على الفك او نتيجة اجهاد نفسي او اسباب اخرى تسبب منفردة او مجتمعة المشكلة في المفصل و ليس المسكن هو العلاج الوحيد
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-01-11 17:49:57
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
وعليكم السلام ننصح اولا باجراء صورة اشعه اسمها بانوراما توضح تماما واقع حال اضراس العقل هل هى مطمورة او نصف مطموره فاذا كانت كذلك فان ازالتها مطلوبه ةاذا كانت المشكله من المفصل الصدغى يجب البحث عن السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4