لقد جربت قوالب التبييض و من ثاني يوم من الاستخدام لاحظت في سن من اسناني تغير لون بمعنئ تغير لون نص السن و مال للابيض و تشوه سني اريد ان اعرف ماذا افعا و ماذا حصل و علا يذهب؟.

2016-01-14
4 إجابة
نتيجة وضع المادة المبيضة فترة طويلة وهذا يؤدي إلى جفاف الاسنان لا تقلق سوف تعود الاسنان إلى طبيعتها. 0
د. الصديق الهادي
طب اسنان - 2016-01-15
نتيجة وضع المادة المبيضة فترة طويلة وهذا يؤدي إلى جفاف الاسنان لا تقلق سوف تعود الاسنان إلى طبيعتها.
لا انصح بمنتجات التبييض المنزلية بسبب هذه المشاكل و لحل مشكلتك انصحك بزيارة طبيب الأسنان ليقوم بالإجراءات اللازمة لتصحيح الوضع 0
د. دكتور محمد منيب الرفاعي
لا انصح بمنتجات التبييض المنزلية بسبب هذه المشاكل و لحل مشكلتك انصحك بزيارة طبيب الأسنان ليقوم بالإجراءات اللازمة لتصحيح الوضع
مراجعه الطبيب لاجراء الازم 0
د. محمد مرزوق
طب اسنان - 2016-01-14
مراجعه الطبيب لاجراء الازم
راجعي الطبيب المعالج 0
د. اياد صالح صالح
جراحة الفك والأسنان - 2016-01-14
راجعي الطبيب المعالج

هل ترغب في التحدث الى طبيب نصياً أو هاتفياً؟

يمكنك الحصول على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

5,095 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,272 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

فيديوهات طبية

آخر مقاطع الفيديو من أطباء متخصصين

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن

الأسئلة الأكثر تفاعلاً

أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics