ماهو سبب الالم المستمر لسن تم حشوها بحيث ينتج عن هذا الالم انتفاج طفيف بالوجه والشعور بالالم في اسنان مجاورة و سليمة ؟؟؟

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 3
الألم سببه التهاب رباط وخراج ناتج عن تموت عصب السن أعادة معالجة السن وفتح اقنيتها إن لم يكن قد سحب العصب سابقاً أو عدم حشو كامل الأقنية عند سحب العصب وحشوه مطلوب صورة للسن للتأكد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
هذا دليل أن هناك حالة التهابية في هذا السن يجب فتح السن و المعالجة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
راجعي طبيبك لعمل صورة شعاعية والتأكد من العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
ليش اذا وصلنا لسن معيّن لازم نخّلع ضرس العقل يعني ايش اضراره لو ما...
عدد الإجابات: 7 |
إقرا التفاصيل

2015-12-24 10:16:50
د.محمد مرزوق د.محمد مرزوق طب اسنان
طب اسنان الامارات
طبيبك هو الاقدر عﻻ تحدد واتخاز قرار القلع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-22 18:29:36
د.علاء ناصر لطفي د.علاء ناصر لطفي طب اسنان
طب اسنان السعودية
الخلع اختي الكريمة فقط ان كان هناك مضاعفات مثل الطمر او انحناء ضرس العقل بما يضر على السن الذي بجانبه ... و ليس بالضرورة او قاعدة خلعه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-22 12:25:13
د.محمد مرزوق د.محمد مرزوق طب اسنان
طب اسنان الامارات
ليس من الضروري اجراء القلع لضرس العقل ازا لم يكن هناك ضروره يراها طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-22 11:48:30
د.محمد شحروج د.محمد شحروج طب اسنان
طب اسنان السعودية
ليس هناك عمر معين لخلع ضرس العقل ... اذا كان الضرس لايسبب اي مشاكل .. فلا داعي لخلعه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-22 08:48:19
د.عمار رشدي عبد الفتاح د.عمار رشدي عبد الفتاح طب اسنان اطفال
طب اسنان اطفال السعودية
إن كان ضرس العقل مطمورا فمن المحتمل أن يتسبب في تسوس الضرس المجاور أو أن يكون أكياسا مرضية لاسمح الله. لذلك في بعض الأحيان ينصح بخلعه.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-12-22 08:31:07
د.عمار رشدي عبد الفتاح د.عمار رشدي عبد الفتاح طب اسنان اطفال
طب اسنان اطفال السعودية
ضرس العقل ضرس كبقية الأضراس داخل الفم، ويتزامن بزوغه غالباً مع فترة بلوغ الإنسان سن الرشد ويكون بين (18 - 25 سنة )، ولذلك سمي بضرس العقل، وفي الحقيقة أنه ليس له أي علاقة بالعقل أو الرشد غير العلاقة آنفة الذكر. ولكنه آخر الأضراس بزوغا، ويظل غالبا مطمورا داخل العظم وفي بعض الأحيان لايتكون أصلاً، وذلك نظراً لعدة أسباب ومنها تغير العصر والتأثر بالتمدن ( فمثلا عدم المضغ على الأسنان المضغ الجيد كالأجيال السابقة والتوجه الى أكل المأكولات الطرية كالجاتوهات والخبز الطري ) الذي أثر سلبيا على نمو الفكين وأدى لصغرهما ومن ثم صعب على أضراس العقل الظهور في مكانها الطبيعي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2015-12-22 07:44:10
د.وسن غوانمه د.وسن غوانمه طب اسنان
طب اسنان الاردن
خلع ضرس العقل غير مرتبط بسن معين..بل يجب خلع ضرس العقل‬ ‫على الفور إذا تسبب في مشاكل حادة، مثل ظهور آلام ضاغطة في الفك‬ او الاسنان المجاوره ‫أو عندما تظهر التهابات في الأنسجة المحيطة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم . سويت حشوه ل الاسنان الاماميه و بعد يومين ظهر لي...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-13 01:49:18
د.اماني محمد النمر د.اماني محمد النمر طب اسنان
طب اسنان لبنان
اذا كان الالم عند الضغط على السن يعني ذلك يجب مراجعة دكتور اسنان فورا لازالة العصب
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-05-12 23:53:05
د.دكتور وليد غنيمة د.دكتور وليد غنيمة طب اسنان
نوع الالم هل هو بسيط او متقطع اونتيجة تناول مشروبات مثلجة لو الم بسيط فهذا يعتبر عادي جدا بعد عمل الحشوات خصوصا الامامية اما لو الالم مستمر وشديد فهذا يستلزم عمل اشعة لتحديد ما اذا كان الحشو قريب من العصب وهو ماقد يستلزم عمل علاج عصب
هل تريد التحدث الى طبيب:
كان لدي خراج في احد أسناني وسبب لي انتفاج وعملت على ازالت هذا...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-08-21 21:44:00
د.عدلاء يونس عبود د.عدلاء يونس عبود طب اسنان
طب اسنان سوريا
يجب مراجعة الطبيب دوما وعدم استعمال أدوات غير معقمة قد تسبب تجرثم الدم وليصف اﻷدوية المناسبة أما الجرح يحتاج للوقت للإندمال وإذا كان مشوه طبيب الجلدية يعالجها
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-21 06:53:56
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
لا داعي للقلق سيزول الاثر ولكن قد يحتاج وقت اطول . و يمكنك استشارة اخصائي جلديه.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو سبب الشعور بخدر في الفك والاسنان السفلية ناحية اليمين و ما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2010-10-06 00:28:28
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
نحن نريد ان نعرف هل يوجد اضراس عقل مطموره او تم قلع اى ضرس حديثا او اجراء تنظيف اسنان فى عيادة طبيب الاسنان او غير ذلك وكيف ظهر الالم ومتى وماهو السبب الذى راجعتى به عيادة طبيب الاسنان
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4