مساء الخير بدي طريقه تجعل اسناني بيض

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 4
النصيحة الأولى دوما التوجه لطبيب الأسنان ليقوم بالكشف عن أي تسوس قد يسبب تغير لون الأسنان أو تراكم للجير عند أعناق السن وبين الأسنان أو حتى حشوات قديمة قد تغير لونها، وبعد ازالة كل هذه العوامل المسببة لتغير لون الأسنان وتنظيفها بطريقة محترفة عند الطبيب، يمكن القيام بتبييض الأسنان لتفتيح لونها أكثر والمحافظة على اللون الأبيض الجديد باتباع تعليمات الطبيب من التقليل من شرب المشروبات التي قد تسبب تلون بالأسنان والتدخين والتحسين من نوعية الطعام والحمية المتبعة واستخدام الأدوات الصحيحة وبالطريقة الصحيحة للحفاظ على نظافة الأسنان.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
التبيض نوعان اما تبيض الأسنان بالعياده عن طريق تطبيق مادة علی الأسنان وتسليط الضوء علی الأسنان للعمل علی تحفيز الماده والحصول علی نتيجه بمدة ساعه .. أو عن طريق التبيض المنزلي يقوم الطبيب بعمل قوالب لأسنانك واعطائك مادة يتم تطبيقها في القالب كل يوم لمدة 4الی 5 ساعات لمدة 7 أيام أو أكثر يتم تحديدها من قبل الطبيب المشرف .. وفي حال كانت درجة الأسنان غامقه نقوم بعمل التبيض المضاعف عن طريق البدء بالتبيض بالعياده وتدعيمه بقوالب التبيض المنزلي.
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
التبييض المنزلي او بالعيادة....
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
تبييض اﻻسنان او تلبيس قشرة طبيب اﻻسنان ممكن مساعدتك في اﻻختيار
هل تريد التحدث الى طبيب الأن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4