مساء الخير دكتور عملت قطع اعصاب فالاسنان الاماميه وبدأ لونها يتغير ... ما في طريقه ثانيه غير التلبيس ... لا اريد التلبيس ... ساعدووني

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 2
بخصوص التلون الحاصل.. لابد من مراجعه طبيب اسنان... لازاله بقايا العصب او الحشو العصب من منطقه crown الو التاج...حيث ان تواجدها تعطي ظلال داكنه في الاسنان الاماميه القليلة السماكه... من الممكن عمل internal bleaching او تبييض داخلي لحجرة اللب ... ولكن يبقى لعدها التلبيس ضروره دعائمه...resistance form impretance
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
التلبيس ضروري جدا.. للحفاظ على السن من قابليه الكسر المستقبليه... نتيجه فقد العصب والماء والانسجه الداعمه لليونه السن.. السن بعد سحب عصبه يتحول الى جسم زجاجي ... صلب ولكن هش كالزجاج... كالخشب الحطب... معرض للكسر بسهوله عند التعرض لصدمه مفاجئه... التلبيس ضروره تجميليه وضروره داعمه في حالتك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا لبست ضرسين بغير حاجه والعصب موجود هل استطيع ازاله التلبيسه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-03 17:56:13
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
من الممكن ازالة التلبيسه اذا استدعى الامر ولكن بما ان الاسنان محفوفه من اجل تلبيس الاسنان من الافضل ابقاء او تغيير التلابيس الى نوع افضل
هل تريد التحدث الى طبيب:
مساء الخير بدي طريقه تجعل اسناني بيض
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2015-05-31 10:16:12
د.شيرين خلف الهواري د.شيرين خلف الهواري طب اسنان
طب اسنان الاردن
التبييض المنزلي او بالعيادة....
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-05-29 21:34:56
د.محمد سامر شخاشيرو د.محمد سامر شخاشيرو جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الامارات
النصيحة الأولى دوما التوجه لطبيب الأسنان ليقوم بالكشف عن أي تسوس قد يسبب تغير لون الأسنان أو تراكم للجير عند أعناق السن وبين الأسنان أو حتى حشوات قديمة قد تغير لونها، وبعد ازالة كل هذه العوامل المسببة لتغير لون الأسنان وتنظيفها بطريقة محترفة عند الطبيب، يمكن القيام بتبييض الأسنان لتفتيح لونها أكثر والمحافظة على اللون الأبيض الجديد باتباع تعليمات الطبيب من التقليل من شرب المشروبات التي قد تسبب تلون بالأسنان والتدخين والتحسين من نوعية الطعام والحمية المتبعة واستخدام الأدوات الصحيحة وبالطريقة الصحيحة للحفاظ على نظافة الأسنان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب سفير
2015-05-29 21:32:05
د.سلاف عرفه د.سلاف عرفه طب اسنان
طب اسنان السعودية
التبيض نوعان اما تبيض الأسنان بالعياده عن طريق تطبيق مادة علی الأسنان وتسليط الضوء علی الأسنان للعمل علی تحفيز الماده والحصول علی نتيجه بمدة ساعه .. أو عن طريق التبيض المنزلي يقوم الطبيب بعمل قوالب لأسنانك واعطائك مادة يتم تطبيقها في القالب كل يوم لمدة 4الی 5 ساعات لمدة 7 أيام أو أكثر يتم تحديدها من قبل الطبيب المشرف .. وفي حال كانت درجة الأسنان غامقه نقوم بعمل التبيض المضاعف عن طريق البدء بالتبيض بالعياده وتدعيمه بقوالب التبيض المنزلي.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-05-29 21:31:04
د.عبداللطيف البزري د.عبداللطيف البزري طب اسنان
طب اسنان لبنان
تبييض اﻻسنان او تلبيس قشرة طبيب اﻻسنان ممكن مساعدتك في اﻻختيار
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم : قمت بتلبيس اسناني الاماميه بالقشره او ما يسمى veneer ...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-10-29 16:49:12
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
الاصل ان لا يتغير اللون فى حالات تركيب الفنير القشره
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتوري الفاضل هل تنصحني بتلبس الاسنان الاماميه ...
عدد الإجابات: 5 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2013-12-10 13:03:01
د.ظافر الدجاني د.ظافر الدجاني طب اسنان
طب اسنان الاردن
و عليك السلام, اذا كان التلبيس يتم بطريقة اللومنير (بدون ازالة اي جزء من السن السليم) فليس هناك اي مشكلة و لكن اذا كان بطريقة ال (veneer) فلا انصحك لانه في هذه الحالة يقوم الطبيب باخذ طبقة من السن السليم. طبعا اولا و اخرا يعود القرار لك و على مدا حاجتك الى تحسين مظهر اسنانك
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-11-04 20:18:48
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
تعم انصحك بالزيركون وبالتوفيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-11-03 15:43:57
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
وعليكم السلام تلبيس او تلابيس الاسنان يتم اجرائها من اجل تجميل الاسنان او تعويضها باللون المطلوب سواء كان المراد تغليفه سن او مجموعة اسنان وتتميز مادة الزيركون بالجماليه والشفافيه منقطعة النظير وخاصة فى الاسنان الاماميه
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2013-11-03 14:14:14
د.مراد شتيوي د.مراد شتيوي طب اسنان
طب اسنان الاردن
ماذا تقصد بأن اسنانك سليمه !! اذا لا داعي لعمل تلبيسات زركانيوم فعلى ما يبدو انك تريد ان تجعل اسنانك تبدو ابيض لذا انصح بالاستعاضه عن التلبيسات بما يدعى بال(فينيير)وهي عباره عن قشره رقيقه لا تتجاوز الميلي او الميلي والربع .
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-11-03 10:36:01
د.علاء ناصر لطفي د.علاء ناصر لطفي طب اسنان
طب اسنان السعودية
اختي الكريمة ... اذا كانت سليمة و كنتي غير راضية عن المظهر من ناحية جمالية فلا مانع من التلبيس بالزيركون و لكن انتقاء طبيب الاسنان هو الذي عليك اختياره بعناية ...
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
مواضيع ذات صلة
احمرار الاسنان

Altibbi Login Key 1 2 4