مشكور يا دكتور غير اني بغد شهرين قمت الامس باجراء فحص ارتفعت نسبة الحديد والحمد الله غير ان اللمفويات ارتفعت الى 63% علما اني احيانا اشكو بالم باسنان

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
لا بد من مراجعة الطبيب و الكشف عن سبب الآام و معالجتها فألم الأسنان دائما له سبب معين يمكن معالجته في اكثر من 99% من الحالات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم انا اشكر الدكتور /أحمد رضوان على رده السريع لسؤال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-03 07:33:00
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته .. وسط الاخضر الابراهيمي !!!! يلزمنا الواجب الطبي ان نتمكن ولو بالكلام العلمي ان نقدم خدمة للمواطنين في كل انحاء الوطن العربي , وهذا نعتبره واجب طبي نعتز به ,,, واما بالنسبة لحالتك بمجرد زيارتك لطبيب الاسنان يعتبر هذا انجاز وان التشخيص من قبل طبيب الاسنان سواء بالصور الشعاعية او بالفحص دائما يؤدي الى نتيجة جيدة في العلاج , وهذا هو السبيل السليم من اجل الحفاظ على اسنانك اطول مدة بالفم قبل خلعها .. وسلامتك وسلامة اسنانك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا البارح قمت بتركيب تقويم...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب فعال
2015-07-08 01:03:30
د.د. عماد عوني المومني د.د. عماد عوني المومني طب اسنان
طب اسنان الاردن
تقويم الاسنان من المفروض ان لا يسبب الم حاد .. لاكن عدم التاقلم مع التقويم يمكن ان يكون السبب في الشعور بالانزعاج ومع الوقت سوف تتأقلم انشالله اعتني بنظافة الاسنان واتمنى لكي نتيجة جيده في المعالجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-07-07 03:52:33
د.محمد سامر شخاشيرو د.محمد سامر شخاشيرو جراحة الفك والاسنان
جراحة الفك والاسنان الامارات
طبيعي جدا جدا جدا، أنتظري أسبوع أو أكثر بقليل وسوف يصبح الأمر عاديا جدا. في حالة كان الألم مزعج جدا، بامكانك تناول مسكنات مثل البروفين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2013-06-23 10:08:59
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
انصح باعادة حشوة الجذور مرة اخرى لذى طبيب اسنان مختص بالعصب لا يمكن اجراء تلبيه والالم موجود يجب البحث عن سبب الالم ومعالجته ومن ثم حشوه دائما ومن ثم التلبيس ماراه طبيب الاسنان العام يختلف عما يراه كبيب العصب ولو كان سعره غاليا واذا كانت الصور غبر واضحه لا يستطيع احد اخذ قرار على صور غير واضحه يجب ان تكوون الصور واضحه تماما وان بتم التشحيص بشكل دقيق
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور احمد اشكرك على ردك عن اجابة السوال المتعلق يالطحونتين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2013-06-24 14:50:42
د.احمد سعيد زهران د.احمد سعيد زهران طب اسنان
طب اسنان مصر
احيانا يوجد قنوات اضافيه بالضروس وغير شائعه وتستلزم الدقه في التشخيص ولا انصحك بحشو هذين الضرسين اوتركيب تلبيسه وهما بهذا الوضع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2013-06-24 08:26:17
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ننصح بالبحث عن سبب الالم لا نار بدون دخان كما يقول المثل لذا ابحثى عن السبب ومن السهل علاجه و
هل تريد التحدث الى طبيب:
ارجوك ارجوك ارجوك انا شاب 22 سنة واعاني من تسوس في الأسنان...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-29 09:07:13
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
ان تبدأ على الفور بمراجعة عيادة طبيب الاسنان ليقوم بالاجراء التالي : 1- علاج تسوس الاسنان بواسطة الحشوات . 2- معالجة التهابات اللثة وذلك بازالة الترسبات الكلسية اذا وجدت. 3-قلع الاسنان المتهدمة التي لا يستفاد منها. 4-تعويض الاسنان المقلوعة بواسطة تركيبات سنية صحية. هذا يعني انك قد تبدأ بالخطوة الاولى في الحفاظ على ما يمكن الحفاظ عليه من الاسنان واعطائهم مدة اطول بالفم لخدمتك طبيعياً. وكل عام وانت بخير...
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا طالب طب اسنان بالامس عالجت مريض وكان السن بري مولر طبعا mandibular...
عدد الإجابات: 4 |
إقرا التفاصيل

2015-11-11 18:34:13
د.أحمد أبو رضوان د.أحمد أبو رضوان طب اسنان
طب اسنان الاردن
الاصل فى تخدير الفك السفلى وخاصة ضرس العقل وما فبله ان يتم اجراء التخدير الجيد ان بصار الى لمس العظم ثم الابنعاد فلبلا ثم وضع البنج وتوجد طرق اخرى بتقنيات اخرى
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب فعال
2015-11-11 15:25:13
د.محمد عياد مطر د.محمد عياد مطر طب اسنان
طب اسنان السعودية
لايحدث مشكله كما اسلف باقي الاطباء المحترمين . ولكن اعتقد ومن تجربتي العمليه ان التخدير قد لايكون مفيدا جدا وذلك لعدم وصول البنج لبعض الاعصاب وبذلك يكون بعض الاحساس بالالم .
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-11-11 13:41:26
د.فادي لحود د.فادي لحود طب اسنان
طب اسنان الامارات
لايوجد اي خطأ في الموضوع
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-11-11 08:35:11
د.محمد احمد نصرالله د.محمد احمد نصرالله طب اسنان
طب اسنان الاردن
بل هو عين الصواب ان تصل الى العظم. ويجب دائما الوصول الى العظم عند اعطاء التخدير.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4